fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

نجم الأهلي يضغط على الإدارة للرحيل إلى أوروبا بمساعدة وكيله والنادي يفاجئ اللاعب بخبر سعيد لمنع رحيله

يسعى واحد من أهم نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الاحتراف الاوروبي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 


وبدأت الأندية الأوروبية تتابع عن كثب نجم المارد الأحمر، من أجل إمكانية التعاقد معه في الميركاتو الشتوي المقبل، وتدعيم صفوفهم.

 


وقدم المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عروض جديدة إلى إدارة ناديه من أجل الاحتراف بالانتقالات الشتوية المقبلة.

 


ويرغب اللاعب المالي ديانج، في الحصول على موافقة ناديه من أجل رحيله إلى الدوريات الأوروبية خلال الموسم الجاري، أو مع بداية الانتقالات الصيفية.

 


وشهدت الأيام الماضية، تواجد أعمال اللاعب المالي، في القاهرة، من أجل عرض الأمر على النادي الأهلي والتناقش حول العروض المقدمة.

 


ولا يزال النادي الأهلي وجهازه الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، يرفضوا رحيل اللاعب، خاصةً أنه من أهم العناصر الأساسية داخل الفريق.

 

من ناحية أخرى، تدرس إدارة النادي الأهلي، إضافة زيادة جديدة في راتب اللاعب لترضيته ماديًا رغم أنه كان قد جدد عقده مع الأهلي خلال الموسم الماضي.

 


وكان ديانج قريب من الرحيل عن صفوف التتش في الميركاتو الصيفي المنتهي نحو جالاطا سراي التركي، إلا أن المقابل المادي حال دون إتمام الصفقة.

 

على جانب آخر استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

الأهلي يتخذ قرار عاجل بشأن مونديال الأندية ويستعد لمفاجأة الجماهير بأمر غير مسبوق

 

 

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي الجماعي؛ فيما خاض اللاعبون جانبا من التدريبات البدنية المكثفة في الجيم مع بداية المران.

 

وأدى اللاعبون جانبا من التدريبات البدنية وتدريبات الكرة ضمن فقرات المران التي حددها الجهاز الفني.


ويجري اللاعبون والجهاز الفني والإداري مسحة طبية غدا استعدادا للسفر إلى قطر والمحدد له الجمعة المقبل لمواجهة الرجاء المغربي في كأس السوبر الإفريقي.

 

ويواجه الأهلي فريق سموحة في الرابعة عصر غدا الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة الرجاء المغربي يوم 22 ديسمبر في السوبر الإفريقي بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …