fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

نجم الأهلي يضمن تواجده في فريق الأحلام لحين إشعار آخر.. والاسماعيلي يستفز الفريق قبل المواجهة المرتقبة

خرج نادي الاسماعيلي ليستفز النادي الأهلي قبل المواجهة المرتقبة بين الطرفين في الدوري العام المهمة والمقررة في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد الإسكندرية يوم الأربعاء المقبل.

 

وقال حمد إبراهيم المدرب العام بالجهاز الفني لفريق الكرة الأول للدراويش، إن فريقه يعرف كيفية الضغط على النادي الأهلي، ولا يهم ترتيب المباريات على الإطلاق، حيث نعرف كيف نقوم باللعب أمام الأهلي وإيقاعه تحت الضغط، لافتاً إلى أن فريقه يتطلع لاستغلال الضغط الواقع على الأهلي ومساعيه تجاه الحفاظ على موقفه في الترتيب من أجل تحقيق نتيجة إيجابية جيدة أمام الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

 

وأضاف إبراهيم في تصريحاته منذ قليل أن الاسماعيلي استعد جيداً لمباراة الأهلي المقبلة، موضحاً أن اللاعبين تعهدوا على تقديم الصورة الرائعة للاسماعيلي، نظراً لأن المباريات الكبيرة يسعى اللاعبين فيها إلى تقديم أفضل حالاتهم الفنية والبدنية بحثاً عن المتعة والإجادة والظهور المميز.

 

من جهة أخرى، يستعد صلاح محسن لاعب النادي الأهلي إلى تجديد تعاقده في صفوف القلعة الحمراء لفترة إضافية مقبلة، وذلك بعد الاتفاق المبدئي مع مدير التعاقدات أمير توفيق في الوصول إلى الجاهزية المثالية والسعي خلال الفترة الماضية التي قام بها في العديد من المواجهات قبل الانضمام إلى أولمبياد طوكيو مع المنتخب الأولمبي لكرة القدم والذي خرج على يد البرازيل في دور الثمانية.

 

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي إعطاء الضوء الأخضر للجنة التخطيط والتعاقدات لبدء التفاوض مع محسن لتجديد تعاقده في الصفوف، وعدم الرحيل لأي ناد كان يرغب في الحصول على خدماته، حيث يأتي التجديد لقطع المفاوضات بشكل رسمي مع الأندية الراغبة في خطفه، خاصة أن عقده ينتهي مع الفريق في 2022 وذلك في التعاقد الذي تم معه من إنبي لمدة 4 سنوات في 2018م.

 

ويستعد محسن إلى التجديد لصفوف القلعة الحمراء بشكل رسمي، حيث ترك المقابل المادي والقيمة السنوية للعقد لأمير توفيق مدير التعاقدات، ووفقاً لوجهة نظر مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، حيث أنه يثق كل الثقة في التقدير المناسب لإمكانياته الفنية والمهارية التي يقدمها مع الفريق الأحمر مؤخراً، خاصة بعد الاعتماد الأساسي على خدماته من قبل بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …