fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

نجم الأهلي يطلب الرحيل رسميًا ويحث الإدارة على الموافقة

طالب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إدارة ناديه بالسماح له بالرحيل عن ملعب التتش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويسعى واحد من لاعبي النادي الأهلي، للرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وخوض تجربة جديدة له في مسيرته الكروية.

 

وعلم موقع أخبار الأهلي AhlyNews، من مصدر له داخل القلعة الحمراء، أن محمود وحيد ظهير أيسر الفريق، عقد جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، لبحث مستقبله.

 

وأوضح المصدر، أن اللاعب استفسر من مدير الكرة عن موقفه داخل الفريق، خاصةً أنه لا يشارك بصفة مستمرة في المباريات.

 

وتابع: “اللاعب طالب مدير الكرة خلال الجلسة، بالموافقة على رحيله سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، من أجل المشاركة بشكل أساسي”.

 

وأضاف: “وحيد نقل لمدير الكرة، غضبه الشديد بسبب تجاهل بيتسو موسيماني المدير الفني، له خلال المباريات وعدم الاعتماد عليه”.


واختتم: “سيد عبدالحفيظ أكد للاعب، أنه من العناصر الهامة داخل الفريق وطالبه بالصبر من أجل المشاركة، ولكنه وعده بالتحدث مع الإدارة لبحث مصيره”.

إقرأ أيضًا:

 

 

انتهى الأمر والعراب مستمر.. نكشف التفاصيل الكاملة في عقد موسيماني الجديد مع الأهلي


ويعاني محمود وحيد من قلة المشاركات مع القلعة الحمراء، سواء بشكل أساسي أو بديل، في ظل استحواذ علي معلول على الجبهة اليسرى وكسبه ثقة المدير الفني.

 


كما جاء تجديد عقد التونسي معلول مع القلعة الحمراء لمدة موسمين مقبليين، ليزيد من صعوبة حصول اللاعب على أي فرصة في ظل وجوده.

 


ويمتلك اللاعب في الوقت الحالي، عرضًا من جانب نادي طلائع الجيش، للتوقيع معه لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بالميركاتو الصيفي.

 


وكان الفريق العسكري حاول ضم محمود وحيد من القلعة الحمراء، في الانتقالات الصيفية المنتهية لتدعيم خط دفاعه، إلا أنه فشل في تحقيق ذلك وإتمام الصفقة بعد تمسك النادي بخدماته.

 

على جانب آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة مصر المقاصة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

 


ويستأنف المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، مبارياته المحلية بعد انتهاء رحلته الخارجية سواء بخوض نهائيات كأس العالم للأندية أو دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

الأهلي يحصل على توقيع الصخرة لمدة 4 سنوات وهذا موعد الإعلان عن الصفقة

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اعجابه الشديد بقدرات …