fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

نجم الأهلي يعلن العصيان داخل الجزيرة ويطلب الرحيل بسبب جحيم موسيماني

دخل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في أزمة قوية داخل النادي، وبات قريب من الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، يوم 19 نوفمبر الجاري على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

 

وأبدى طاهر محمد طاهر لاعب الفريق، غضبه الشديد على هامش المران الجماعي صباح اليوم، بسبب خروجه من حسابات المدير الفني.

 

وعلم اللاعب أنه خارج حسابات المدير الفني، في المباريات المقبلة، وهو ما جعله يغضب في مران اليوم ويطلب جلسة تحديد المصير.

 

وتحدث اللاعب مع سامي قمصان مدرب الفريق، بسبب وضعه داخل الفريق، وطالب بإمكانية الرحيل عن الجزيرة في الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وأكد اللاعب لمدربه، أنه يرغب في المشاركة بشكل أساسي وهو ما لم يجده تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، ويشعر بالتجاهل.

 

وطالب طاهر من قمصان، بالموافقة على رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على سبيل الإعارة في ظل تلقيه عدة عروض مؤخرًا.


ويمتلك اللاعب عدة عروض أبرزها الإسماعيلي وسموحة والمقاولون العرب، إلا أنه يفضل حال رحيله العودة إلى ذئاب الجبل فريقه السابق تحت قيادة عماد النحاس، من أجل استعادة مستواه والعودة مرة أخرى للجزيرة.


ومن المنتظر أن يحسم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، ملف الراحلين والصفقات خلال الأيام القليلة المقبلة قبل الميركاتو الشتوي.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

الأهلي يحسم موقفه من رحيل نجم الفريق إلى أياكس الهولندي ويكشف حقيقة العرض الرسمي

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته دون راحة، صباح اليوم على ملعب التتش استعدادًا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 19 نوفمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

 

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، جلسة مع اللاعبين داخل ملعب التتش، للحديث عن تحضيرات مباراة المقاولون العرب المقبلة.

 


وخاض المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، مباراة ودية أمام منية سمنود ظهر أمس على ملعب التتش بالجزيرة، وانتهت بفوز الفريق بسباعية مقابل هدف وحيد إستعدادًا لاستئناف بطولة الدوري العام.

 


ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، يوم 19 نوفمبر الجاري على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

الجميع يترقب.. تعرف على الأندية المتأهلة لكأس العالم للأندية 2025 حتى الآن من كل القارات

يترقب عشاق الساحرة المستديرة النسخة الكبرى المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية والتي من المقرر …