fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

نجم الأهلي يغادر إلى الخارج مجدداً.. وموسيماني يقسو على ثلاثي الفريق

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي الاستعداد الجاد على قدم وساق لنادي الاتحاد السكندري، قبل خوض المواجهة المقبلة والهامة مساء الأربعاء المقبل في الدوري العام وتحديداً في تمام التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

 

ويسعى الفريق الكروي الأول بقيادة موسيماني المضي بتوازن على الصعيد الداخلي والخارجي سواء في بطولة الدوري العام ودوري أبطال إفريقيا، عبر الإجادة والوصول إلى التوليفة المميزة على كافة الأصعدة، وعدم إهدار النقاط كما حدث في الموسم الماضي بالدوري.

 

ويرغب موسيماني في الوصول إلى الإجادة القوية والمميزة لكافة اللاعبين، حيث قرر أن يقسو على ثلاثي حراس المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير في التدريبات الفنية والبدنية.

 

ووجه مدرب حراس المرمى ميشيل يانكون جميع الحراس بضرورة التوصل إلى الإجادة الفنية والبدنية والقيام بالتدريبات القوية والمميزة على كافة الأصعدة من أجل الاستعداد المتواصل للبطولات المقبلة.

 

إقرأ أيضاً:

صفقة نارية ومجانية.. الأهلي يكتب نهاية رمضان صبحي داخل جدرانه

 

ويسعى يانكون إلى رفع مستوى أداء الحراس جميعهم ليصلوا إلى الحالة الفنية والذهنية التي عليها محمد الشناوي الحارس الأساسي والذي يؤدي بقوة وإجادة في كافة البطولات، ويقدم أبرز الجهود مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في فترات طويلة سابقة.

 

من جهة أخرى، قرر الجهاز الطبي للنادي الأهلي بقيادة أحمد أبوعبلة طبيب الفريق مغادرة عمار حمدي القلعة الحمراء إلى قطر من أجل استكمال التأهيل بعد إصابة اللاعب بالصليبي وتأهيله المتواصل خلال الفترة الماضية.

 

وأضاف الجهاز الطبي، أن اللاعب سوف يغادر إلى الخارج لأكاديمية اسبيتار بالدوحة من أجل تقييم الحالة بشكل كامل، وأنه بناء على التقرير الخاص بالفحوصات الطبية والقياسات البدنية سوف يتم التحديد الكامل والوقوف على الحالة الصحية والبدنية للاعب.

 

ويرغب النادي الأهلي إلى الوصول للحالة المميزة على الصعيد البدني للاعب من أجل التواصل بشكل قوي ومميز على الصعيد الفني خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يتطلع إلى مشاركة اللاعب مرة أخرى في الصفوف.

 

وقدم عمار أداء طيب للغاية قبل إصابته بالصليبي، ليقرر موسيماني الاعتماد على اللاعب في المباريات المقبلة بعد التعافي من الإصابة، ليكون البديل المميز في بعض المباريات المحلية، لحين الحصول على الريادة والفرصة القوية والأساسية أسوة بأحمد عبدالقادر الذي فرض نفسه على التشكيلة الأساسية باجتهاد المتواصل وجهوده المميزة.

شاهد أيضاً

تقارير تفجرها: حسام حسن افتعل أزمة في منتخب مصر مع محمد صلاح وثنائي الأهلي والزمالك

تعتبر علاقة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر مع بعض النجوم داخل صفوف الفراعنة ليست …