fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

نجم الأهلي يفاجيء الجهاز الفني بقرار غريب من نوعه.. هل يفعلها؟

فاجأ نجم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي الجهاز الفني للفريق الأحمر بقرار من العيار الثقيل سوف يتخذه قبيل مباراة المقاولون العرب في بطولة كأس مصر والمقررة يوم الأحد المقبل.

ويكثف محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي من المحاولات التي تجعله جاهزاً بشكل متألق وجيد للمشاركة في مباراة الفريق أمام المقاولون العرب في خط الدفاع، وذلك بعد إصابة أكثر من لاعب وغيابه عن التشكيل الأساسي.

إقرأ أيضاً:

كولر يقبل التحدي ويخطط للتخلص من خطايا نجم النادي الأهلي.. تابع التفاصيل

ويصارع عبد المنعم الزمن بحماسه المعهود من أجل التواجد مع الفريق والتأدية بشكل جيد في الصفوف، وسط التحذيرات الطبية التي تشدد على ضرورة أن يحصل اللاعب على فترة راحته كاملة قبل العودة والاستئناف مرة أخرى.

عبد المنعم الحماسي مازال يسعى إلى العودة السريعة إلى الفريق وعدم التخاذل في التواجد مع الفريق الأحمر، خاصة أنه يسعى لأن يكون متواصلاً بشكل مباشر مع الفريق بدون أية ابتعاد مباشر عن الفريق.

يأتي ذلك في الوقت الذي إذا تم حسم مشاركته النهائية من قبل الجهازين الطبي والفني، فإن اللاعب سوف يخوض المباريات بالقناع البلجيكي الذي تم صنعه على مقاس وجهه خصيصاً لحمايته من الالتحامات.

وخضع عبد المنعم لجراحة من أجل إصلاح كسر الأنف، بالإضافة إلى تنظيف الشظايا العظمية أسفل عينيه نتيجة الكسر المصاحب له في المباراة التي جرت بين الأهلي وأسوان في الدوري العام.

من جهة أخرى، أصبح أمام محمود متولي لاعب الفريق المدافع أسبوعين من أجل الدخول في تدريبات الفريق بشكل أساسي، في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

سر استبعاد طاهر وكريم فؤاد وكريستو من لقاء الأهلي ومازيمبي.. وكارثة في القائمة بسبب بديل مصطفى شوبير

يلتقي النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، اليوم مع فريق مازيمبي الكونغولي في نصف …