fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

نجم الأهلي يفاضل بين سيراميكا وفيوتشر للرحيل العاجل عن الفريق

يفاضل نجم وسط الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بين عرضين للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بشكل عاجل، خاصة في ظل الحاجة الماسة لخدماته في الأندية الأخرى، ورغبة الأهلي لخروجه معاراً من الفريق.

وينتظر محمد محمود العروض القادمة إليه من أجل حسم موقفه خلال الفترة المقبلة من الفريق الأحمر، بينما يتطلع النادي الأهلي إلى معرفة كافة المميزات التي سوف يحصدها من جراء بيع اللاعب إلى الفريقين.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. سر غضب كولر من محمود كهربا قبل انطلاق الموسم الجديد

ويفاضل محمود بين عرضي سيراميكا كليوباترا وفيوتشر إف سي من أجل حسم الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، في ظل حاجة النادي الأهلي للحصول على لاعبين مميزين من العيار الثقيل فيما بعد.

ويرفض الأهلي التفريط في كل اللاعبين على سبيل البيع النهائي، حيث يلجأ إلى الإعارات من أجل سببين، الأول الاستفادة المادية، والثاني أن يكون اللاعب عائداً إلى الفريق بشكل أفضل مما كان عليه سابقاً على الصعيدين الفني والبدني.

وينتظر الفريق الأحمر أن يحسم محمود قراره النهائي بالرحيل إلى أي من الفريقين بعد دراسة موقف العروض المادية المقدمة، والتي تتراوح بين الإعارة لمدة 6 أشهر وموسم كامل.

ويواصل النادي الأهلي الاستعداد الجاد لمباراة الأحد المقبل أمام الاتحاد المنستيري التونسي بطل تونس في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الناديين إلى معرفة القرار النهائي للاعب، في الوقت الذي ينتظر فيه الأهلي تحديد كافة الأمور الخاصة لحسم تواجده محمود في القائمة الجديدة من عدمه، بينما ينتظر كولر الحصول على مدافع جديد خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويتفاوض النادي الأهلي مع عدد من اللاعبين المتميزين الذين يرغبون في ارتداء القميص الأحمر في ظل الحاجة الفنية لخدمات اللاعبين على الصعيدين الدفاعي والهجومي.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 28 مارس 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …