fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

نجم الأهلي يفجر تصريح مثير للجدل ويوجه اتهام لموسيماني “خائن”

شن احمد ناجي، مدرب الحراس للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، هجومًا قاسيًا على الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب طريقة رحيله عن القلعة الحمراء، خلال الفترة الماضية، ورفضه الاستمرار مع الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية.

وفي وقت سابق، وجهت إدارة النادي الشكر للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد فسخ التعاقد بالتراضي، وفي ضوء إحترام متبادل بين الطرفين.

وكان محمود الخطيب رئيس النادي قد اجتمع مع شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة ياسين منصور، وبحضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط; لمناقشة موقف بيتسو موسيماني، وبإجماع الآراء تم الإتفاق على التمسك باستمراره في مهمته حرصًا على استقرار الفريق، ونظرًا لما حققه من نجاحات مع الفريق .. لكن موسيماني خلال الاجتماع الذي جرى معه طلب عدم الاستمرار، وأنه يريد الاكتفاء بالفترة الماضية.. وبعد مناقشة الموقف كاملًا وبالإجماع، تم احترام رغبة بيتسو موسيماني.. وتوجيه الشكر إليه وعلى كل ما قدمه للنادي، وجرى فسخ التعاقد في أجواء ودية بين الطرفين.

وأكد أحمد ناجي في تصريحات إذاعية ادل بها مساء اليوم الاثنين: “أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اتفق مع الجنوب إفريقي بيتسو موسماني على التجديد للقلعة الحمراء، وقيادة سفينة الفريق الأحمر قبل السفر إلى الخارج، واتفق على تفاصيل التجديد مع الخطيب وبعد ذلك سافر ورفض التجديد”.

وتابع: “كنت مع رحيل موسيماني من الاهلي، وعندما وصل له عرض تدريبي، جاء من الدرجة الثانية السعودي، مشيرًا إلى انه خائن، ولم يوفي بوعده مع الفريق الأحمر، ومجلس الإدارة”.

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانًا قويًّا مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة الإياب أمام الاتحاد المنستيري في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وحقق الأهلي الفوز على الاتحاد المنستيري بهدف دون رد، في مباراة الذهاب التي أقيمت أمس على المركب الرياضي مصطفى بن جنات بالمنستير، حيث ستقام مباراة العودة في القاهرة في الساعة السادسة مساء يوم السبت المقبل، على ستاد الأهلي وي السلام.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …