fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

نجم الأهلي يكشف سر هام داخل غرفة منتخب مصر قبل مواجهة السنغال وكيروش يرد على تراجع مستوى مصطفى محمد

يستعد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، لمواجهة صعبة ضد منتخب السنغال في تصفيات كأس العالم المقبلة.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب مساء غدٍ الجمعة على ملعب القاهرة الدولي، فيما ستكون مباراة الإياب يوم 29 من الشهر الجاري، بالعاصمة السنغالية داكار.

 

وحضر عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي والمنتخب الوطني، المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء رفقة كارلوس كيروش المدير الفني.


وتحدث السولية، عن أهمية اللقاء والذي وصفه بالتاريخي، خاصةً أنه حلم لكل اللاعبين والمصريين والتأهل إلى كأس العالم للمرة الثانية على التوالي.

 

وأوضح السولية خلال المؤتمر الصحفي، أن زملائه على دراية كاملة بأهمية المباراة، والجميع على أتم الاستعداد لإسعاد الشعب المصري.

 

وأضاف نجم الأهلي: “أعتقد أننا لدينا حلم واحد وهو التأهل، ونتمنى أن يكون التوفيق ملازم لنا في مباراة الغد، ودائمًا ما نفكر بعضنا بالمسئولية داخل الغرف المغلقة”.

 

واختتم: “الأمر ليس بالصعوبة أو السهولة، ولكنه أمر يجب أن تتعامل معه بشكل واقعي، نواجه منتخب قوي وعلينا احترامه، وفي نفس الوقت علينا الثقة بأنفسنا لحصد ما نريد”.

إقرأ أيضًا:

 

قرار رسمي وحاسم من إدارة الأهلي قبل مواجهة الهلال ويطلب تدخل الجبلاية

 


من ناحية أخرى، أكد كارلوس كيروش المدير الفني، على ضرورة مساندة الجماهير لكل المنظومة وعدم توجيه انتقاد هادم في الوقت الحالي.


وتابع في المؤتمر الصحفي: “الجماهير واللاعبين وكل الناس، تنتظر بشغف ما سيحدث، الجميع لا بد أن يكون بالأسرة الواحدة، هدفنا واحد والعبور”.


وأضاف عن تراجع مستوى مصطفى محمد التهديفي: “محمد عنصر هام بالنسبة لنا، قد يكون غاب عنه التوفيق في الوقت السابق ونأمل أن يستعيد ذاكرته، وليس المهم من يحرز الأهداف، علينا فقط المساندة وأي لاعب يأتي لنا بالفوز ونحتفل جميعًا عقب المواحهتين”.

 

واختتم: “في بطولة كأس الأمم الإفريقية السابقة، كنا نملك الروح العالية، لقد خسرنا مباراة السنغال النهائية حقًا، ولكني كنت سعيد بروح اللاعبين، ومحمد صلاح سوف يكون جاهز بشكل طبيعي في المباراة، والجميع داخل المنتخب يؤمن بأنه سوف يمنح الجماهير ليلة سعيدة”.


وأعلن مسؤولي الاتحاد المصري، عن نفاذ كمية التذاكر المخصصة للقاء والبالغة 65 ألف متفرج، وهي سعة ملعب القاهرة الدولي.

شاهد أيضاً

3 أسماء تتصدر قائمة صفقات الأهلي في انتقالات الصيف.. اعرف التفاصيل

بدأت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في التحركات نحو التعاقد مع صفقات جديدة خلال …