fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

نجم الأهلي يكشف كواليس صادمة بشأن توقيعه للزمالك ويوجه رسالة نارية إلى محمود الخطيب

وجه محمود أبو الدهب نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، رسالة نارية إلى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ، قطاع الناشئين يحتاج إلى ثورة تصحيح، لأنه البنية التحتية التي تمد الفريق الأول باللاعبين، وثورة التصحيح التي قادها محمود الخطيب لم تؤتي ثمارها معقبا: “في مدربين في قطاع الناشئين معرفش أسمائهم”.

وأكد محمود أبو الدهب، في تصريحات تلفزيونية: “اختيار مدربي قطاع الناشئين بالنادي الأهلي  يخضع لـ”المجاملات”، نافيا أن تكون هناك ثمة مجاملات في اختيار اللاعبين، وهناك عدد من المدربين تولوا قيادة المارد الأحمر في حقبة المهندس محمود طاهر لم يمارسوا كرة القدم وهذا الأمر يعد أحد أهم أسباب مشاكل الكرة المصرية والتي عاني منها النادي الأهلي”.

وأشار إلى إنه لا يخشي من تعرضه لحملات الهجوم، موضحا أنه قدوة للجماهير ويسعى دائما للحفاظ على المكانة التي وصل إليها، حيث أنه دخل عالم كرة  القدم صدفة، لافتا إلى أنه يعشق النادي الأهلي منذ الطفولة وتربى في أسرة تعشق المارد الأحمر، خاصة إن شقيقي الأكبر كان يلعب في النادي الأهلي ومثلي الأهلي ومثال يحتذى به.

وأضاف: “التحق بفريق الأشبال بنادي الزمالك وخاض مراحل الاختبارات دون علم أهله، وتقاضيت 20 جنيها من الكابتن على شرف رئيس قطاع الناشئين بالفارس الأبيض، موضحا أنه خاض مراحل الاختبارات التي كان يقودها الكابتن فاروق جعفر ومحمود الخواجة وغانم سلطان، :”من أول لمسة قالولي تعالا أنت معانا خلاص ومضيت للزمالك”.

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء أمس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة الهلال السوداني التي تجمع الفريقين في ختام منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، حيث عاد الفريق إلى التدريبات بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب العودة من الكاميرون، بعد الفوز على فريق القطن برباعية نظيفة، في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

الأكثر قراءة:

أون مرتضى| سيف زاهر إيه اللي بيحصل ده إيه اللي بتقوله ده؟ احترم عقولنا يا رجل!

الحقيقة الكاملة وراء إعجاب مارسيل كولر بهدف بيتسو موسيماني في الانتقالات الصيفية

شبانة يبعث رسالة نارية إلى الهلال ويؤكد: الكاف على حق في التعامل معهم

موهوب الأهلي يرفض العودة للفريق ويفضل البقاء في فيوتشر.. تعرف على السبب

شكراً لحسن تعاونكم| الهلال السوداني “ضحية” قرار الخطيب والشناوي ومكاسب مالية خيالية للأهلي

التصريحات الأولى لمرتضى منصور بعد خروجه من السجن.. ماذا قال عن محمود الخطيب؟

الكشف عن اسم صفقة مهاجم الأهلي الجديد في الصيف المقبل.. ومفاجأة عن بيرسي تاو

الهلال السوداني يشعل موقعة الأهلي ويعلن حصوله على 13 ألف تذكرة “صورة”

ليس أسامة جلال.. الأهلي يعلن التعاقد رسمياً مع بديل رامي ربيعة بموافقة مارسيل كولر

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الهلال السوداني، في الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

عامر حسين: الأهلي يعلن التصعيد ضد الاتحاد السكندري.. وهذا مصير شكوى إنبي

فجر عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن الشكوى المقدمة …