fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

نجم الأهلي يكلف وكيله بالبحث عن عرض خليجي والخطيب يرفض الضغط عليه

كلف نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وكيل أعماله بالبحث عن عروض خليجية من أجل الرحيل على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 


ويسعى لاعب المارد الأحمر في الحصول على عرض من أحد الدوريات العربية، للخروج حتى نهاية الموسم الجاري، من أجل المشاركات الأساسية.

 


وأبدى محمود عبد المنعم كهربا لاعب المارد الأحمر، تحفظه على عرض نادي هاتاي سبورت التركي الذي طلب استعارته حتى نهاية الموسم الجاري.

 


وجاء تحفظ اللاعب، في ظل عدم قناعته بالفريق التركي، وتخوفه من الفشل معه أو عدم الانتظام في عدم اللعب وهو ما يؤثر على مشواره داخل القلعة الحمراء.

 

إقرأ أيضًا:

الأهلي يضرب ولا يبالي ولا يرحم.. الخطيب يحسم صفقة مدوية قبل الزمالك وبيراميدز


كما أن كهربا يعلم أن الدوري التركي وأنديته غير منتظمين بشكل كبير في دفع رواتب اللاعبين، وهو ما يعني دخوله في مشاكل فيما بعد.

 

وعرض نادي هاتاي سبورت التركي، الحصول على خدمات اللاعب لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، مقابل 300 ألف دولار، إلا أن اللاعب يفضل الدوريات الخليجية.

 


وترفض إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الضغط على اللاعب من أجل قبول أي عروض، خاصةً أنها تترك له الحرية الكاملة في تحديد مصيره.

 

ويحتل الفريق التركي المركز الخامس في الدوري، حيث أبدى رغبته في التوقيع مع اللاعب الذي يبتعد عن المشاركات منذ بداية الموسم الجاري.

 


وكان أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أكد في وقت سابق عن عدم وجود عروض رسمية للاعب، وأنه ملتزم في التدريبات الجماعية.

 


واستبعد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، اللاعب من حساباته الفنية بشكل رسمي منذ بداية الموسم الجاري، ولم يحصل على أي فرصة تحت قيادته.

 

 

وأبدى النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، موافقته بشكل شبه رسمي على رحيل محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، فى يناير الجاري.

 


كما منح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، موافقته على رحيل كهربا فى يناير الجارى، حيث أعلن المدير الفني أن الفريق لا يحتاج خدمات كهربا، وقال المدير الفني للأهلي إنه لا يمانع رحيل كهربا لو تلقى عرضا رسميا ووافق عليه النادى.

 

وخرج كهربا من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، منذ بداية الموسم الجاري، رغم كل المحاولات من أجل منحه أي فرصة لإثبات جدارته.

 


وعرض النادى التركي 300 ألف دولار لكن الأهلي طلب 700 ألف دولار، ويتفاوض الطرفان حالياً لإنهاء الصفقة فى غضون الأيام المقبلة.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …