fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

نجم الأهلي يملي شروطه قبل الرحيل عن الفريق.. وموسيماني ينقلب على الموهوب

في إطار البحث والتحري عن الصفقات الجديدة للنادي الأهلي يسعى الفريق الكروي الأول للتخلي عن ثنائي الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل إضافة العديد من اللاعبين الجدد خلال الفترة القادمة.

وقرر النادي الأهلي التخلي عن خدمات بعض اللاعبين الذين لا يمثلون إضافة للصفوف خلال الفترة المقبلة، حيث أن الفريق الكروي الأول يريد الحصول على اللاعبين المميزين، ولكن بعد تفريغ قائمة اللاعبين الذين لا حاجة لخدماتهم خلال الفترة الجارية.

وقرر الفريق الكروي الأول التخلي عن مروان محسن مهاجم القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، ولكن اللاعب يملي العديد من الشروط الخاصة، أبرزها عدم الدخول في أية صفقات تبادلية خلال الفترة المقبلة مع اللاعبين الذين يريدهم النادي من أي فريق آخر.

ودخل بيراميدز في مفاوضات مع مروان محسن من أجل جس نبض اللاعب لارتداء القميص السماوي، بالإضافة إلى عدد من الأندية الأخرى أبرزها الاتحاد السكندري، الذي يتطلع إلى الوصول إلى صاحب الخبرات الذي تخلى موسيماني عن خدماته بلا رجعة، بالإضافة إلى السنغالي أليو بادجي، ووالتر بواليا الذي اقترب الفريق من التخلي عن خدماته.

ورفض موسيماني الاعتماد الأساسي على والتر بواليا الذي لم يقدم أي جديد في الصفوف الحمراء، ودخلت لجنة التخطيط في صراعات مع اللاعب من أجل الوصول إلى الجاهزية ومشاركته بهدف تسويقه فقط، ولكن المدير الفني شدد على أن الوقت لا يحتمل مشاركة أي لاعب لا يفيد الفريق في ظل المشاركات المقبلة للأهلي في الشهر المقبل على الصعيد المحلي.

من جهة أخرى، شدد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على أن النيجيري جونيور أجايي مهاجم القلعة الحمراء يجب أن يكون في حالة فنية جيدة قبل المشاركة في المباريات والاعتماد من جديد على خدماته الفنية مرة أخرى.

وقرر موسيماني أن يكون اللاعب صاحب الأداء الطيب أحد اللاعبين الذين سوف يكونوا تحت الملاحظة البدنية والفنية من أجل الوصول للجاهزية التي كان عليها قبل الإصابة من أجل مشاركته مع الفريق الكروي الأول بشكل أساسي وخوض غمار المباريات المقبلة التي سوف تشهد تدويراً كبيراً في ظل الضغوط المقرر أن تقع على الأهلي في شهر يوليو واغسطس المقبلين من أجل إنهاء كافة المباريات المؤجلة في بطولة الدوري العام.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …