fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

نجم الأهلي يهاجم كيروش قبل مباراة المنتخب أمام كوت ديفوار

يضرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم موعداً هاماً ومصيرياً أمام منتخب كوت ديفوار في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية يوم الأربعاء المقبل على الأراضي الكاميرونية في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

 

ويستعد المنتخب على قدم وساق تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة، من أجل المواجهة المصيرية، مطالباً اللاعبين بعدم التفكير فيما بعد البطولة بمواجهة السنغال في المرحلة الأخيرة والنهائية للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022م.

 

ويرغب منتخب الفراعنة في الوصول إلى التوليفة المميزة للاعبين المقرر أن يتم الاعتماد عليهم أمام الأفيال، وذلك بعد الهجوم الكبير الذي تعرض له المدير الفني البرتغالي بسبب تغيير مراكز اللاعبين، بالإضافة إلى عدم التوظيف الصحيح للآخرين المتواجدين في الملعب أو الاستعانة بالنجوم على دكة البدلاء.

 

وكشف الكابتن طه إسماعيل لاعب النادي الأهلي سابقاً وشيخ المحللين، عن الأزمة التي تسبب فيها كيروش مؤخراً، لافتاً إلى أنه أضاع 4 أشهر مع المنتخب بدون تحقيق أدنى فائدة على مستوى اللاعبين على الإطلاق.

 

إقرأ أيضاً:

الاسماعيلي يعرض مقابل مادي كبير لضم أبرز المواهب.. والأهلي يرد بشكل نهائي

وأضاف الشيخ طه في تصريحاته التليفزيونية، لبرنامج “كورة كل يوم” على “الحياة”، أن كيروش ظل وقت طويل في تجربة اللاعبين خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى أن طريقة لعبه غير واضحة على الإطلاق، وتسببت في إفقاد اللاعبين لثقتهم في نفسهم.

 

وأوضح إسماعيل، أن التعامل مع النجم من أهم الأمور داخل الملعب، مشيراً إلى أن كرة القدم خارج المستطيل الأخضر أفضل منها داخل الميدان من حيث تعامل المدير الفني مع اللاعبين، ومساعيه إلى تقديم أفضل الطرق والحلول من أجل الفوز وتقديم أداء مقنع لدى الجميع.

 

وشدد المحلل الكروي، على أن كيروش فشل في التعامل مع نجوم المنتخب، مشدداً على أنه كان يجب أن يتم إقناع المدير الفني للاعبين بقدراته الفنية في الملعب، وعدم الوقوف مكتوفي الأيدي بدون أية ابتكار في المواقف الصعبة.

 

واجتاحت موجة شديدة من الغضب المدير الفني بسبب ما قام به في المباريات الماضية، من إشراك لاعبين في غير مراكزهم، بالإضافة إلى الإصرار على بعض اللاعبين الذين يقومون بإبطاء الهجمة، ولا يقدمون أي جديد، واستبعاد لاعبين آخرين كانوا من الممكن أن يحدثوا الفارق مع المنتخب سواء بجلوسهم على مقاعد البدلاء، أو عدم ضمهم من الأساس في القائمة المشاركة بالبطولة.

شاهد أيضاً

معلومة نارية نكشفها.. رد رسمي من الأهلي على “المقاطعة” يوضح لغز التوقيع مع كوكاكولا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توتر كبير بين النادي الأهلي، وجماهيره، بسبب دخول شركة كوكاكولا، راعي …