fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

نجم الأهلي يواصل الغياب أمام وفاق سطيف وعودة الصخرة

تأكد استمرار غياب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة فريقه ضد وفاق سطيف الجزائري، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا على وفاق سطيف الجزائري، مساء يوم 14 من الشهر الجاري على ملعب 5 جويليه بالجزائر، بعد الفوز ذهابًا بالقاهرة برباعية نظيفة.

وأصبح عمرو السولية لاعب وسط الفريق، قريب من الغياب من المشاركة فى مباراة العودة أمام بطل الجزائر ليواصل الغياب عن مباريات الفريق الأخيرة.

وكان السولية، غاب عن فريقه في لقاء الذهاب أمام وفاق سطيف بالقاهرة التى أقيمت السبت، وفاز فيها المارد الأحمر برباعية نظيفة.

ويشتكي السولية من إصابة بشد في العضلة الخلفية التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة طلائع الجيش ولم يتمكن من التواجد في مباراتي سيراميكا كليوباترا بالدوري ووفاق سطيف بدوري الأبطال.

ويواصل السولية برنامجه التأهيلي داخل القلعة الحمراء، حيث يرفض بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، المغامرة بخدماته خوفًا من تفاقم إصابته.

على جانب آخر، أكد الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، أن حظوظ محمد عبد المنعم مدافع الفريق كبيرة فى السفر مع الفريق للجزائر.

ومن المنتظر أن يخضع عبدالمنعم إلى الفحص الطبي الأخير، قبل مران الغد لحسم موقفه من السفر مع البعثة لخوض مباراة الإياب.

إقرأ أيضًا:

قلق في الأهلي بسبب نجم الفريق وتحذير شديد من سيد عبدالحفيظ إليه

ويعاني عبد المنعم من ثُقل فى العضلة الضامة، لكن حالته تحسنت كثيرًا، حيث غاب عن مواجهة الذهاب لعدم تعافيه بالشكل الكامل.

ويعود المارد الأحمر، لاستئناف تدريباته الجماعية، بداية من الغد ء عقب انتهاء الراحة السلبية، التي منحها بيتسو موسيماني المدير الفني، للاعبيه لمدة 48 ساعة.

وجاء قرار المدير الفني، من أجل منح الفرصة إلى اللاعبين لالتقاط الأنفاس قبل مباراة الإياب التي ستقام يوم 14 مايو الجاري، بالجزائر.

واستطاع المارد الأحمر، أن يضع قدمًا في المباراة النهائية بعدما حقق الفوز برباعية نظيفة بالمباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي البطولة.

ويستضيف وفاق سطيف الجزائري نظيره الأهلي، يوم 14 من الشهر الجاري على ملعب 5 جويليه بالجزائر في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …