fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

نجم الأهلي يوافق على الانضمام للزمالك ويشترط مليون دولار سنويًا لاتمام توقيعه

طالب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، الحصول على مبلغ مليون دولار سنويًا من أجل التوقيع مع نادي الزمالك، في الصيف المقبل.

 

ويريد نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، في التعاقد مع صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وعقب نهاية إيقاف القيد.

 

ويواجه الزمالك في الوقت الحالي، عقوبة إيقاف القيد لفترتين وهي الانتقالات الصيفية المنتهية والانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب الديون وتأخر المستحقات.

 

ودخل الزمالك في مفاوضات جادة مع النيجيري جونيور أجايي صانع ألعاب المارد الأحمر السابق، عقب فسخ تعاقده بالتراضي مؤخرًا.

 

وطالب النيجيري جونيور أجاي مهاجم فريق الأهلي السابق، الحصول على راتب سنوي يصل إلى مليون دولار للموافقة على الانضمام لصفوف الزمالك في الفترة المقبلة.

 


وعرض الزمالك على اللاعب التوقيع من الآن على أن ينضم لأي نادي في يناير المقبل لمدة 6 شهور بسبب عقوبة إيقاف القيد على النادي ثم يعود وينضم للفريق بداية من الموسم الجديد.

ويمتلك أجايي، عدد من العروض ويعتبر أبرزها في الوقت الحالي من نادي بيراميدز الذي يرغب في ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

القلق يضرب موسيماني داخل الأهلي قبل السوبر الإفريقي وقرار فوري تجاه رباعي الفريق

كما دخل فاركو في مفاوضات جادة مع النيجيري جونيور أجايي صانع ألعاب المارد الأحمر السابق، من أجل ضمه بعد فسخ تعاقده مع فريقه.

 

وأعلن أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي، في وقت سابق عن التوصل لاتفاق مع اللاعب النيجيري لفسخ عقده بالتراضي.

 

ويحاول فاركو للتوصل إلى اتفاق مع النجم النيجيري للتوقيع معه في صفقة انتقال حر، وارتداء قميص الفريق خلال الموسم الجاري.

 

ومن المنتظر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة، جلسة بين مسؤولي نادي فاركو واللاعب النيجيري، من أجل التوصل لاتفاق حول إمكانية توقيعه.

 


من ناحية أخرى يستعد الأهلي في الوقت الحالي لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، يوم 22 ديسمبر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة بكأس السوبر الإفريقي.

 


ويلعب الأهلي على بطولة كأس السوبر الإفريقي كونه بطل دوري أبطال إفريقيا، فيما يخوض الرجاء المباراة بصفته بطلًا لكأس الاتحاد الإفريقي “الكونفدرالية”.

 

ويأمل النادي الأهلي، في إضافة لقب قاري جديد إلى دولاب بطولاته قبل أن يستعد لخوض نهائيات كأس العالم للأندية بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

 


وكشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن تعين الحكم الكونغولي جان جاك ندالا سيكون حكمًا لمباراة الأهلي والرجاء المغربي بالسوبر الإفريقي يوم 22 ديسمبر المقبل.

 


وكان الحكم الكونغولي، هو من أدار مواجهة منتخب مصر ضد منتخب أنجولا، في تصفيات كأس العالم، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منتخب.

شاهد أيضاً

قناة مفتوحة تعلن نقل لقاء الأهلي ومازيمبي.. والخطيب يهدد كاف والمنافس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما …