fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

نجم الأهلي يوجه هجوم لاذع إلى كولر ومعلول بعد تعادل فيوتشر!

وجه نجم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي هجوماً لاذعاً إلى ثنائي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، مشدداً على ضرورة تدخل المدير الفني في القرارات الحاسمة وعدم الوقوف مكتوف الأيدي.

ويرى محمد بركات أسطورة النادي الأهلي والكرة المصرية، أنه على مارسيل كولر المدير الفني التدخل قبل أن يسدد محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الفريق الكرة في اللحظات الحاسمة للمباراة.

الأكثر مشاهدة:

خبير تحكيمي: الأهلي له ركلة جزاء أخرى.. وهذه حقيقة صحة هدف فيوتشر

مصدر يوضح الحقيقة: هل سيتم توقيع عقوبة مالية كبرى على نجم الأهلي؟

بفرمان كولر.. الأهلي يعيد بديل السولية على السطح للتعاقد معه في الشتاء

املات على الإطلاق في الوقت الحاسم وفي كرة القدم كان يجب أن يتم إعطاء الجميع درس قوي في العامل الفني بأن يتدخل كولر ويشير إلى معلول لتسديد الكرة.

وشدد لاعب النادي الأهلي سابقاً على أن قفشة لماذا سدد الكرة؟ وما هو الداعي لذلك خاصة في الوقت الحاسم من المباراة، هل قام علي معلول بمجاملته ومخالفة التعليمات الفنية، ولماذا لم يمنعه وينفذ ترتيب اللاعبين في تسديد ركلات الجزاء.

وتابع: مفيش مجاملة على حساب الفرقة، عايز تجامل إزاي وإنت متعادل، وعايز تنافس على بطولة الدوري بدون أية أمور خارجة عن النطاق الصحيح في الفريق، وفي ترتيب جدول البطولة.

وأوضح كولر، أن هناك العديد من التحفظات على لقطتين خلال المباراة، الأولى تدخل عنيف في قدم عمرو السولية كان يستوجب مشاهدة الفار من أجل توضيح الأمور واتخاذ قرار إداري من الحكم، والأمر الثاني هو عرقلة معلول داخل منطقة الجزاء ما يستحق عليها ركلة جزاء.

وتعادل النادي الأهلي أمام فيوتشر إف سي في المباراة التي جمعت الطرفين في بطولة الدوري العام، بينما فاز الزمالك في الوقت بدل الضائع على البنك الأهلي بهدف دون رد، في فعاليات الجولة نفسها.

شاهد أيضاً

“حسمها”.. مارسيل كولر يستقر على رأس حربة الأهلي في موقعة مازيمبي المشتعلة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على مهاجم الفريق الأساسي في مواجهة الإياب …