fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

نجم الأهلي يورط موسيماني بمشكلة كبرى قبل مواجهة وفاق سطيف

تسبب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ورطة كبيرة إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري، بدوري أبطال إفريقيا.

ويواصل المارد الأحمر، تدريباته الجماعية بداية من اليوم الثلاثاء، استعدادًا لاستضافة وفاق سطيف الجزائري، يوم السبت المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

وتحوم الشكوك حول موقف محمد عبدالمنعم مدافع الفريق، ومدى جاهزيته للحاق بالمباراة المرتقبة، بعد إصابته التي تعرض لها مؤخرًا.

وتعرض كامبوس، للإصابة بشد في العضلة الضامة خلال مشاركته في مباراة سيراميكا كليوباترا بالجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وباتت فرصة اللاعب في اللحاق بالمباراة صعبة، في ظل عدم استجابته للعلاج بشكل سريع، إلا أنه من المقرر إلى أن يخضع لفحص طبي أخير لحسم موقفه.

ويشرف الجهاز الطبي للفريق برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، على الفحص الطبي للاعب اليوم الثلاثاء، من أجل تحديد الموقف النهائي.

ومن المنتظر أن يتم إعلان نتيجة الفحص الطبي للمدافع الدولي، خاصةً أنه من العناصر الأساسية في تشكيل بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، ووجوده قوة إضافية وغيابه يسبب الكثير من المشاكل في الخط الخلفي.

وتحسم نتيجة الأشعة موقف المدافع الدولي، من اللحاق بمباراة وفاق سطيف الجزائري بذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الفريق حصل على راحة من التدريبات أمس الإثنين، بمناسبة أول أيام عيد الفطر، ومن المنتظر أن يتم استئناف تدريباته اليوم الثلاثاء استعدادًا لمباراة وفاق سطيف بدوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا:

الأهلي يرد على أنباء عودة سيظل للعمل مع موسيماني في التتش

وسقط المارد الأحمر، مؤخرًا في فخ التعادل الإيجابي ضد سيراميكا كليوباترا، بهدف لكل فريق بالمباراة التي أقيمت على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وواصل المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، نتائجه السلبية في مسابقة الدوري المصري.

وفقد الأهلي، نقطتين جديدتين في مشوار مسابقة الدوري، ليخسر 7 نقاط كاملة في اخر ثلاث مواجهات، وحصد نقطتين فقط من تعادلين وهزيمة.

ويدخل المارد الأحمر، مباراة وفاق سطيف الجزائري، وهو عينه على تحقيق نتيجة جيدة في القاهرة، قبل السفر إلى الجزائر وخوض مباراة الإياب يوم 14 من نفس الشهر.

شاهد أيضاً

لغز محمود الزنفلي وإمام عاشور قبل لقاء الأهلي ومازيمبي الكونغولي.. أحمد شوبير يكشف

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن المواجهة المرتقبة بين …