fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

نجم الأهلي يوسط الجهاز الفني لكولر: مش كفاية عقاب لغاية كده!

قام نجم النادي الأهلي بتوسيط الجهاز الفني للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وذلك على صعيد التجاهل الأخير وعدم المشاركة في الصفوف مؤخراً.

ويسعى برونو سافيو نجم وسط النادي الأهلي أن يجد مخرجاً مما يعاني منه حالياً، في ظل التجاهل الكبير من قبل المدير الفني السويسري مارسيل كولر في الاستعانة بخدماته سواء كان اللاعب مصاباً أو غير مصاب.

شاهد أيضاً..

بعد توصية لجنة التخطيط.. 5 معلومات عن خليفة محمد بركات المرشح للمشاركة مع كولر قريباً

نضحك ولا نزعل.. أول قرار مثير من رمضان صبحي بعد خسارة لقب الكأس أمام الأهلي

مصدر في الأهلي يعلق على قرار فوزي لقجع المشبوه قبل مواجهة الرجاء المغربي.. هلال السودان في الصورة

غضب في الأهلي من قرار كاف بشأن تعيين محمود علي إسماعيل لإدارة لقاء الذهاب أمام الرجاء

أيمن يونس: لاعب الأهلي اسم كبير بدون انتاج.. ولا يليق ما فعله إبراهيم عادل في نهائي الكأس

الأهلي وفاركو.. الإصابات تبعد الخماسي من حسابات مارسيل كولر

3 كلمات مدوية.. نكشف ماذا قال محمود الخطيب إلى رمضان صبحي على منصة التتويج؟

موعد المواجهة القادمة للأهلي في الدوري.. وكولر يكشف عن أول قرار بعد حصد كأس مصر

وينتظر سافيو الانطلاقة القوية له في الصفوف الحمراء، خاصة أنه كان يرغب في وقت سابق أن يحقق الإنجازات القوية مع النادي الأهلي، رافضاً الانصات لأية أمور أخرى تشدد على أنه سوف يتم الاستغناء عنه.

ومازال النادي الأهلي يبحث إمكانية السعي الدائم من أجل إيقاظ الهمم للاعبين الذين خرجوا عن التوليفة الأساسية للمدير الفني مارسيل كولر سواء على الصعيد المحلي أو الصعيد الإفريقي.

برونو سافيو ينتظر التواجد في الصفوف الحمراء بشكل أساسي، أو الحديث عن الرحيل من أجل عدم البقاء على هذه الحالة التي عليها اللاعب حالياً لفترة طويلة بين التجميد وعدم الوضع في الاعتبار تواجده مع الأهلي بشكل أساسي.

وسعى سافيو إلى توسيط عدد من أعضاء الجهاز الفني من أجل الحديث مع كولر بشأن التواجد خلال الفترة المقبلة في الصفوف، ومعرفة ما يدور في ذهنه بشأن أن يكون أحد اللاعبين المميزين والمجدين مع الفريق الأحمر.

ويتطلع الفريق الأحمر أن ينشط الجانب الإيجابي للاعبين الذين خرجوا عن الصفوف الأساسية، ومن بينهم أيضاً محمد الضاوي كريستو المقرر أن يتم الاستعانة به خلال الفترة المقبلة في المباريات الإفريقية.

ويواجه النادي الأهلي نظيره الرجاء المغربي في القاهرة يوم 22 أبريل المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

الأهلي ووسام أبو علي.. مصدر يكشف موقفه من مباراة العودة أمام سيمبا التنزاني

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تطورات إصابة الدنماركي ذو الأصول الفلسطينية وسام أبو علي …

تعليق واحد

  1. يطلع البيه الخطيب يرد ويقول لماذا لا يلعب سافيو ولماذا تعاقدتم معه أساسا ولا كان ورائها مصلحة وسبوبة فوقوا يا ظلمة مصلحة الهلى فوق أى مصلحة