fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024
الأهلي
الأهلي

نجم الأهلي يٌخطر الجهاز الفني بالغياب عن التدريبات حتى يناير..”كواليس هامة”

أخطر أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر بمواصلة غيابه عن التدريبات الجماعية بعد خروجه المستمر من الحسابات الفنية للمدرب السويسري في المباريات الماضية.

وعلم”أهلي نيوز” أن اللاعب محمد محمود نجم وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أخطر مدير الكرة سيد عبد الحفيظ بالتغيب عن مران المارد الأحمر الجماعي بعد خروجه المتواصل من الحسابات الفنية للمدرب السويسري مارسيل كولر.

وأكد محمد محمود لمدير الكرة بالنادي الأهلي أنه أبدى موافقة نهائية على الرحيل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة للحصول على فرصة المشاركة وإثبات قدراته الفنية والبدنية من أجل العودة للفريق الأحمر مع بداية الموسم الجديد.

ويٌعاني محمد محمود من استبعاده عن حسابات النادي الأهلي بصورة مستمرة على الرغم من عودته للتدريب مع الفريق الأول تحت قيادة السويسري مارسيل كولر حيث كان الأخير قرر استبعاده لفترة للتدرب مع فريق الشباب لعدم رغبته في وجود تكدس من اللاعبين بالفريق الأول.

محمد محمود: وقعت على بياض حبًّا في الأهلي.. وأشكر النادي على الدعم والمساندة

وتلقى محمد محمود العديد من العروض المحلية في الفترة الماضية للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وأبرزها الثلاثي الاتحاد السكندري وسموخة وفيوتشر إف سي إلى جانب نادي البنك الأهلي.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نادي الاتحاد السكندري ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري يوم الأثنين المقبل الموافق الثاني عشر من ديسمبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري المصري.

وكان النادي الأهلي قد حقق فوزاً مثيراً في الجولة الماضية أمام نادي غزل المحلة بهدفين دون رد ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري ليرفع رصيده عند النقطة 15 منفرداً بصدارة جدول ترتيب المسابقة المحلية.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على التعاقد مع نجم الزمالك بعد اقتراب رحيله

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …