fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

نجم الاهلي السابق: هناك فارق بين موسيماني وجوزيه.. والأداء أصبح لا يليق ويجب تدخل الخطيب

تعادل النادي الأهلي أمام فريق الحرس الوطني بهدف لمثله في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

انتقد أحمد أبو مسلم لاعب النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، الأداء الذي ظهر به المارد الأحمر في مواجهة الحرس الوطني بطل النيجر.

وقال أحمد أبو مسلم في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “أداء الأهلي أمام الحرس الوطني ضعيف جدا، ولا يليق ببطل دوري أبطال أفريقيا في آخر نسختين”.

وأضاف “أداء جميع اللاعبين في الأهلي سلبي باستثناء أكرم توفيق الذي تطور بشكل مميز دفاعيا وهجوميا خلال الفترة الماضية”.

وتابع “موسيماني يتحمل سبب تراجع أداء الأهلي، وأصبحت تعديلاته خلال المباريات غير مؤثرة، كما أن تعديل الخطة أثر على أداء المارد الأحمر”.

وزاد “موسيماني ليس مانويل جوزيه الذي حقق العديد من الألقاب والبطولات مع النادي الأهلي في السنوات الماضية، واتعجب من قيام المدير الفني الحالي بفرض شروط على إدارة القلعة الحمراء للبقاء، وأداء الأهلي أصبح عشوائي مع موسيماني، ويجب سرعة حسم موقفه قبل انطلاق مسابقة الدوري الممتاز، خاصة أن مجلس الإدارة سانده ودعمه بشكل قوي في الفترة الماضية”.

وكشف “الدوري في الموسم المقبل سيكون في قمة الصعوبة بين الأهلي والزمالك، خاصة بعد صعود أندية قوية تمتلك سلاح المال مثل فاركو وفيوتشر إف سي سوف تزيد من الإثارة في مسابقة الدوري الممتاز مع فريق بيراميدز”.

وكانت ‏رابطة الأندية أعلنت عودة الجماهير بداية من أول مباراة بالدوري المصري للمويم الجديد، بواقع ١٠٠٠ مشجع لكل فريق،  كما أعلنت أن كل مباراة ستُنقل بتقنية الـHD  وبعشر كاميرات.

تابع ايضا..

أون سبورت: الأهلي يحسم الصفقة العربية مقابل مليون و350 ألف دولار.. وعمر ربيع بديلا لمجدي


-علي غيط يكشف كواليس خوضه انتخابات الإسماعيلي

أكد علي غيط المرشح لانتخابات نادي الإسماعيلي، أنه قرر اتخاذ قرار خوض الانتخابات في اللحظات الآخيرة، وقال علي غيط في تصريحات تليفزيونية “قررت خوض انتخابات الإسماعيلي في الدقيقة 90 كما يقال وفي اللحظات الآخيرة وذلك رغم صعوبة الأجواء داخل النادي في الوقت الحالي”.

وأضاف “برنامجي الانتخابي يتضمن 9 ملفات هامة تخص جميع الأمور داخل النادي، وسوف يساعد ذلك حدوث نهضة كبرى داخل النادي”.

وزاد “سيكون هناك تطور كبير في النادي حال تولي المهمة، وتحديد في ملف فريق الكرة خلال الفترة القادمة، وقررت وضع جميع الأمور الخاصة ببرنامجي الانتخابي في كتاب خاص، واتعهد بتنفيذ كل ما ذكر به”.


شاهد أيضاً

إمام عاشور حديث الساعة.. 3 قرارات إجبارية تحسم بيع نجم الأهلي وقصة تركي أل الشيخ

لا يتوقف الحديث والبحث عبر محركات البحث خلال الساعات الماضية سوى عن إمام عاشور نجم …