fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

نجم الاهلي يضع ملامح تشكيل منتخب مصر أمام ليبيا.. والدسوقي يبعد أكرم توفيق عن الهوني

يستعد منتخب مصر لخوض مباراة الجولة الثالثة أمام ليبيا يوم 8 أكتوبر المقبل، في حين سيقام لقاء الجولة الرابعة خارج الديار وذلك يوم 12 أكتوبر الجاري.

أكد هشام حنفي لاعب النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، أن البرتغالي كارلوس كيروش كان يستطيع أن يستفاد من خدمات محمد شريف ومحمد مجدي أفشة خلال مباراتي ليبيا.

وقال هشام حنفي في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “علينا الاعتراف بعدم وجود مدرب يريد أن يخسر، ولكن كان من الممكن أن يستفيد كيروش من خدمات ثنائي الأهلي خاصة أن المنتخب سوف يلعب مباراتين أمام ليبيا وليس مباراة واحدة”.

وأضاف “أتوقع أن يعتمد الجهاز الفني لمنتخب مصر على أكرم توفيق في لقاء الذهاب، ولكن أنصح بمشاركة أحمد فتحي في المباراة الثانية التي ستقام في ليبيا في ظل امتلاكه عنصر الخبرة”.

وتابع “يجب ايضا مشاركة طارق حامد وعمرو السولية في منطقة خط الوسط، كما أن تألق المحترفين في الفترة الآخيرة يعتبر سلاح قوي في يد كارلوس كيروش”.

وزاد “الخط الأمامي لمنتخب مصر، يجب أن يكون على النحو التالي عبد الله السعيد رمضان صبحي ومحمد صلاح ومصطفى محمد”.

تابع ايضا..

صفقة تبادلية غريبة برعاية طلائع الجيش.. وكلمة الحسم في انتقال بسام إلى الاهلي

 


-عمرو الدسوقي يوجه ضربة موجعة لنجم الأهلي

وفي نفس السياق، قال عمرو الدسوقي لاعب فريق المصري البورسعيدي السابق في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “أرى أن منتخب مصر يعيش في الوقت الحالي مرحلة محفوفه بالمخاطر”.

وأضاف “وجود عناصر في الجهاز الفني لمنتخب مصر، مثل محمد شوقي وعصام الحضري، أمر في غاية الأهمية في ظل خبرتهم الكبيرة وقدرتهم على توجيه النصائح للجيل الحالي”.

وتابع “أرى ضرورة مشاركة أحمد فتحي في مباراتي ليبيا رغم تألق أكرم توفيق مع الأهلي أمام الترجي التونسي في غلق المساحات أمام حمدو الهوني المحترف الليبي”.

وزاد “أتوقع أن يشارك أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر، على حساب أحمد أبو الفتوح وذلك من أجل الحفاظ على الانسجام في الخط الخلفي”.

وواصل “في مركز الدفاع سوف يشارك الثنائي أحمد حجازي ومحمود حمدي الونش”.

واختتم “في الخط الأمامي لمنتخب مصر اتوقع أن يشارك محمد صلاح ورمضان صبحي وعبد الله السعيد ومصطفى فتحي”.


شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …