fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

نجم الدوري الإنجليزي يضع الأهلي في قائمة الانتظار المؤقتة.. تفاصيل جديدة

ظهر اسم أحد نجوم فريق الأهلي لكرة القدم سابقًا على طاولة اجتماعات النادي الأهلي، وبحث امكانية ضمه لتعزيز القوة الهجومية للفريق تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

ويعتمد مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب أيضا نقل الملفات الخاصة بقطاع كرة القدم إلى شركة الكرة والتى سوف تبدأ عملها الرسمى  بداية من يوليو المقبل .

وتعقد لجنة التخطيط في النادي الأهلي اجتماعات لمناقشة المدير الفنى فى أسباب الخروج من بطولة إفريقيا، وأيضًا المستوى المتواضع الذي ظهر عليه لاعبو الفريق.

وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، أن مجلس الأهلي لديه عده شكوى ضد موسيماني بسبب عدم عودته حتى الأن لقيادة الفريق قبل مواجهة كأس مصر القادم أمام المصري بالسلوم.

وأكدت المصادر أن لجنة التخطيط هذه المرة سوف يكون هناك تحكم ومراجعة كبيرة للصفقات وإمكانياتها ومدى تأثيرها في المباريات، ولن يكون ضم أي لاعب بسبب رؤية أو عين المدرب.

صفقة الموسم من الدوري الانجليزي

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة بشأن إمكانية عودة محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي، والمعار لفريق قاسم باشا التركي حاليًا، إلى صفوف فريق النادي الأهلي.

وخرج محمود حسن تريزيجيه من حسابات أستون فيلا، بسبب رغبة مدرب الفريق ستيفين جيرارد، في ظل وجود النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، الذي أوصى بضرورة الحصول على خدماته بشكل نهائي من برشلونة.

وأكد “شوبير”، تريزيجيه خارج حسابات أستون فيلا بعد انتهاء الدوري الإنجليزي، وليس هناك أي تفكير في إعادته بعد انتهاء موسم الإعارة إلى باشاك شهير.

وأكدت مصادر مقربه، أن تريزيجيه كان يعلم برغبة الأهلي المصري في العودة من جديد، بعدما أصبح عودته للدوري الإنجليزي صعبة الفترة القادمة، ونجم منتخب مصر أبلغ إدارة الأهلي بتلقيه عروض من أندية جالطة سراي وبشكتاش التركي.

وأضافت المصادر، أن تريزيجيه يرغب في استكمال مسيرته الاحترافية بأوروبا، ولم يحسم موقفه من العودة للأهلي الفترة القادمة.

شاهد أيضاً

تقنية الفيديو تهدد إقامة مواجهة الأهلي ومازيمبي.. وجديد بيرسي تاو

يقوم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بتحركات من العيار الثقيل وذلك لتأمين فرص الفريق …