fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

نجم الزمالك السابق مهاجمًا موسيماني..«عينك وحشة وأصريت على رحيل مهاجم الأهلي»

شن وليد صلاح عبد اللطيف نجم الزمالك السابق، هجوم ناري على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي وكذلك الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك.


وانتقد عبد اللطيف طريقة تعامل موسيماني وكارتيرون مع اللاعبين وإصرارهم على رحيل بعضهم والتفريط في آخرين.



وقال نجم الزمالك في تصريحات تلزيونية لبرنامج ” الريمونتادا”، إن مصطفى فتحي فقد الثقة في كارتيرون، والمدرب لم يكن يحبه، لذلك اللاعب أصر على الرحيل والانتقال للتعاون السعودي.




وأكد أنه كان لابد من إشراك مصطفى فتحي بصورة أساسية بشكل أكبر من جانب كارتيرون حتى يشعر اللاعب بالأمان، لكن هذا لم يحدث.



أما بشأن موسيماني، شدد وليد عبد اللطيف على أن مدرب الأهلي لا يجيد تقييم اللاعبين بالشكل الأمثل، والدليل عمار حمدي ومحمد عبد المنعم، متابعًا: “موسيماني عينه وحشة”.




وأوضح أن موسيماني يعاني في تقييم المواهب ويورط الأهلي في كثير من الأمور، وأول مرة أشعر بأن إدارة الأهلي ضعيفة أمام مدرب.



وأشار إلى أن موسيماني ورط النادي الأهلي بتصريحات كثيرة ورغم ذلك حديث موسيماني دائما هو الذي يتم الاتخاذ به، خاصة بعد ظلم محمود كهربا بإعارته إلى الدوري التركي.



ولفت إلى أن أحمد عبد القادر مستقبل مصر وليس له دورا مع الأهلي، بينما بيرسي تاو لا يليق بحجم النادي الأهلي ولم يكن له دورا مؤثرا حتى الآن.



وتساءل: “لماذا أصر موسيماني على خروج كهربا من الأهلي؟، فالمدرب ظلم اللاعب بالرغم من عدم وجود أجنحة هجومية في الأهلي تمتلك قدرات مماثلة لكهربا موسيماني أصر على رحيله”.



وأوضح أن أرقام تاو ومستواه الفني غير مؤثر مع الأهلي، مرادفًا: “فين أرقام تاو، 5 أهداف في 8 مباريات معدل ضعيف بالنسبة للاعب محترف”.



وختم حديثه قائلا: “الناس فرحانة بالرقصة بتاعة بيرسي تاو بس لكن كتأثير في الملعب ملوش دور”.



وأعلن
بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، ضم 22 لاعبًا في قائمة الفريق والتوج إلى الإمارات، استعدادًا لخوض معسكر الفريق قبل كأس العالم للأندية.



وضمت القائمة كلا من: وليد سليمان وعلي لطفي وحسين الشحات ورامي ربيعة ومحمد هاني وطاهر محمد طاهر وأليو ديانج ومحمد محمود وأحمد عبد القادر وعمار حمدي وبيرسي تاو ومحمد أشرف ومحمد فخري وأفشة ومحمود وحيد وحمزة علاء وكريم فؤاد وحسام حسن ولويس ميكيسوني وزياد طارق ومصطفى مخلوف وياسر إبراهيم.



 

 

شاهد أيضاً

“حسمها”.. مارسيل كولر يستقر على رأس حربة الأهلي في موقعة مازيمبي المشتعلة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على مهاجم الفريق الأساسي في مواجهة الإياب …