fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

نجم الزمالك يفجر مفاجأة.. «مهاجم الأهلي اتخانق مع موسيماني في أوضة اللبس»

فشل فريق الأهلي في تحقيق الفوز على طلائع الجيش ليسقط في فخ التعادل سلبيًا بدون أهداف، ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة دوري الممتاز.

وفقد الأهلي نقطتين ثمينتين في مباراة اليوم، بعد خسارة المباراة الماضية أمام المصري البورسعيدي.

ودافع موسيماني عن مواطنة بيرسي تاو قائلًا: “اللاعب يؤدي بشكل جيد ولكنه يضيع فرص عديدة، وأنا عندي المهاجمين يضيعون أهداف أيضًا وليس تاو بمفردة”.

وأضاف موسيماني في حديثه في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الأهلي وطلائع الجيش، قائلًا: “محمد شريف بقاله ٧ مباريات مسجلش وحسام حسن لسه ماخدش فرصة كاملة وصلاح محسن جاتله فرصة كدة وضيعها، أنا أمتلك 4 مهاجمين ضيعوا النهاردة.. أعمل ايه تاني مفروض ألعب أنا عشان أسجل”.



مشادة وخناقة كبيرة بين مهاجم الأهلي وموسيماني:

وفجر أحمد دويدار، قائد الزمالك السابق، مفاجأة من العيار الثقيل وحدوث مشادة بين لاعب فريق الأهلي وبيتسو موسيماني في غرفة الملابس.

وقال “دويدار”، في تصريحات تلفزيونية، أن تصريحات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، تمثل أزمة كبيرة للاعبي الفريق الأحمر في أوضة اللبس.


وأضاف أن بعض اللاعبين داخل النادي الأهلي، بدأت تشعر أن بيرسي تاو، جناح الفريق، أصبح بمثابة الفتى المدلل للمدرب الجنوب أفريقي.


وأكد أنه يجب على بيتسو موسيماني أن يراجع نفسه في الفترة المقبلة بالنسبة للتصريحات التي تخرج منه في المؤتمرات الصحفية في الفترة الأخيرة.

 

وعن تفاصيل “الخنقة”، ذكر دويدار أن الخلاف والمشادة حدثت بين موسيماني  ومحمد شريف مهاجم الفريق.


وأوضح أن سبب المشادة جاء بسبب توجيه موسيماني اللوم للاعب على الفرص العديدة التي أهدرها بعد لقاء الأهلي أمام الرجاء المغربي، في دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف أن شريف رفض حديث موسيماني معه؛ مما تسبب في حدوث أزمة بين الطرفين.


وشن الإعلامي أحمد حسام ميدو، هجومًا حادًا ضد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وارتفع رصيد الأهلي للنقطة 32، في المركز الثاني، خلف الزمالك المتصدر برصيد 35 نقطة وتنتظره مباراة الغد أمام فاركو.

شاهد أيضاً

أحمد شوبير يكشف عن رأس حربة الأهلي في لقاء مازيمبي.. ويصرح: كولر يبحث مشاركة 3 مدافعين

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن تحضيرات الفريق الأهلاوي …