fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

نجم الزمالك يقرر الرحيل النهائي للخليج.. ومحاولات من الإدارة للإبقاء على الموهوب

يسعى نادي الزمالك للخروج الآمن من الكبوات التي تلاحقه، هذه المرة جاءت في أكثر من لاعب في صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء، وذلك بسبب ما حدث في مباراة الوداد المغربي، واقتراب الفريق من توديع البطولة الإفريقية.

 

ويتطلع الزمالك إلى الوصول للاعبين الذين من الممكن أن يبقوا في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، مع الحصول على ترضية مادية أقرب من التي سوف يجدونها في الخليج أو الأندية التي وقعوا لصفوفها.

 

وكشف الإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، أن نادي الزمالك يتطلع إلى ترضية محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق، بعد توقيعه لصفوف نادي النصر السعودي خلال الفترة الماضية.

 

ويسعى أبوجبل للرحيل عن صفوف الفريق لعدم التقدير المادي، أسوة بمحمد عواد حارس الفريق الذي وقع في فترة سابقة بمقابل مادي كبير، عندما كان الزمالك يعاني من أزمة كبيرة على صعيد حراسة المرمى.

 

واشتبك أبوجبل مع الجماهير الزملكاوية بعد مباراة الوداد المغربي، وخرج من سياراته ليوجه السباب إلى أحدهم ويشتبك مع الآخرين، وذلك بسبب الهتافات المتواصلة من الجماهير للاعبين طوال المباراة.

 

إقرأ أيضاً:

لقطة مباراتي بيراميدز وصن داونز تكشف رحيل نجم جديد في الأهلي بأمر موسيماني

 

ويسعى النصر السعودي إلى تأكيد رحيل أبوجبل إلى صفوفه، بعد توقيع اللاعب على عقود مبدئية للرحيل بشكل مجاني عن الزمالك، وذلك لأن الموسم الجاري هو الأخير للحارس في القلعة البيضاء، ويحق له الانتقال لأي فريق.

 

ويعاني نادي النصر من ضغوط شديد من جانب الزمالك من أجل التراجع عن الصفقة بشكل نهائي، بينما يتعرض لضغوط أخرى من جانب إعلاميين بعد هبوط مستوى اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

 

وشدد المصدر، على أن عرض أبوجبل ليس الوحيد، وأنه يمتلك عروض أخرى في السعودية ويسعى إلى الاستقرار على إحداها إذا فشل انتقاله إلى صفوف النصر.

 

من جهة أخرى، يخطط طارق حامد إلى الرحيل لاتحاد جدة السعودي وتفضيل العروض الخليجية عن المصرية الأخرى التي تخطط بمحاولة استقطابه خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق الكروي الأول لنادي بيراميدز يسعى لضم اللاعب إلى صفوفه.

 

وأضاف المصدر، أن طارق حامد يرفض الانتقال لأي ناد في مصر سوى الزمالك، وأنه يفضل الرحيل الخليجي عن اللعب لأي نادي داخل مصر حتى لو كان بيراميدز الذي عرض عليه عروض مالية ضخمة لارتداء القميص السماوي.

شاهد أيضاً

لغز محمود الزنفلي وإمام عاشور قبل لقاء الأهلي ومازيمبي الكونغولي.. أحمد شوبير يكشف

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن المواجهة المرتقبة بين …