fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

نجم الزمالك يقود مفاوضات انتقاله إلى الأهلي في الصيف بعد تقليل المقابل المادي

يقود نجم الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك مفاوضات انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك بعدما ضاق ذرعاً بتواجده في الفريق الأبيض، حيث يسعى إلى الانتقال للقلعة الحمراء بعد التواصل مع مواطنه مؤخراً.

وقرر أشرف بن شرقي اللاعب المغربي صاحب الأداء المميز مع الزمالك أن يقود مفاوضات انتقاله بشكل رسمي إلى صفوف القلعة الحمراء، وأن يتحدث مباشرة مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالفريق الأحمر بدون وسيط أو وكيل أعماله.

وكان بن شرقي طلب في وقت سابق الحصول على 2 مليون دولار في الموسم الواحد من أجل التوقيع على عقود انتقاله إلى الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

ويتطلع لاعب نادي الزمالك إلى الوصول للتوليفة المميزة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية من أجل أن يستفيق في المباريات المقبلة، بعد فترة طويلة من هبوط مستواه بسبب الضغط النفسي الذي يعيشه في صفوف القلعة البيضاء.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن اللاعب المغربي قرر أن يتم تقليل المقابل المادي الذي سوف يحصل عليه في الأهلي من 2 مليون دولار إلى مليون ونصف، في الوقت الذي وقف فيه أمير توفيق مدير التعاقدات عند حد الـ1.300 ألف دولار.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. موسيماني يثير الجدل بسبب طاهر محمد طاهر وأحمد عبدالقادر

وأضاف المصدر، أن الاتجاه يقترب على موافقة أمير توفيق على عرض بن شرقي، وذلك بعد التناقش مع لجنة الكرة والتخطيط، والتي تتمسك بموقفها السابق، منعاً لإثارة الفتن داخل الصفوف، خاصة أن عرض المليون و300 ألف دولار هو الذي جدد به التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق.

وأوضح المصدر، أن بن شرقي يحاول المحاولة الأخيرة مع الأهلي قبل الموافقة على أي من العروض الخليجية التي ينتظرها مؤخراً، والتي تطالبه خلال الأيام القليلة المؤخرة بحسم موقفه النهائي في الرحيل إليها من عدمه.

يأتي ذلك في الوقت الذي ينتظر فيه الزمالك أن يتم الاعتماد على عدد مميز من اللاعبين خلال الفترة المقبلة بعد علم أمير مرتضى اقتراب اللاعبين من الهروب من الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وطالب بن شرقي من أمير توفيق سرعة حسم الرد عليه خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل معرفة موقفه الكامل من البقاء في الزمالك أو الرحيل إلى الأندية الخلجية التي أصبحت أقرب للحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز.

شاهد أيضاً

قناة مفتوحة تعلن نقل لقاء الأهلي ومازيمبي.. والخطيب يهدد كاف والمنافس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما …