fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

نجم الزمالك يستفز موهوب الأهلي وينتقد المدير الفني قبل القمة بساعات

حرص نجم نادي الزمالك على توجيه عدد من الأسهم النارية والنيران الخارقة إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، قبل ساعات على انطلاق مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والمقررة في الأسبوع الثالث من بطولة الدوري العام.

 

وقال أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق، والمدير الفني للفريق سابقاً، إن موسيماني يعاني من فقدان التركيز خلال الفترة الجارية، وأنه لم يعرف مدى وكيفية التعامل مع اللاعب المصري خلال الفترة الجارية، رغم وجوده في الصفوف لفترة ليست بالقليلة.

 

وأضاف ميدو في تصريحات إذاعية، أن المدير الفني للنادي الأهلي يريد أن يفوز بالقمة، ولكن النجاح الكبير للقلعة البيضاء خلال الفترة الجارية على الصعيد الخططي والفني ينذر بأن الوضع مختلف حالياً.

 

وشدد المدير الفني السابق للزمالك على أن محمد شريف أخطر لاعب على الزمالك، وتفكيره يسبق المدافعين، مشيراً إلى أن اللاعب يقوم بحل العديد من المواقف الصعبة الكثيرة بذكائه الكبير، وأن الفترة الأخيرة، كان تركيزه في أفضل مراحله.

 

ويرى ميدو أن شريف لا يتأثر ببقاؤه على دكة البدلاء، وأنه جاهز في أي وقت للمشاركة مع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، ويسعى إلى الوصول لشباك الخصم على كافة الأصعدة.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يستقر على القوة الضاربة النهائية أمام الزمالك في القمة النارية.. تابع التفاصيل

وشدد المدير الفني السابق للزمالك على أن الوضع مختلف في الزمالك، وأن اللاعبين لديهم حالة كبيرة من الاستقرار الفني ويحفظون أدوارهم في الملعب، ولكن الأهلي مازال لا يمتلك الوعي الخططي بسبب فقدان موسيماني للتركيز وقراءة اللاعب المصري على عكس الفرنسي باتريس كارتيرون.

 

ويرى ميدو أن الحكم الأجنبي لمباراة القمة أفضل من المصري، مشيراً إلى أن المشاكل كثيرة لدى التحكيم المصنف في الدرجة الأولى، لافتاً إلى أن علي لطفي حارس مرمى النادي الأهلي لا يصلح لحراسة عرين القلعة الحمراء.

 

وشدد ميدو على أن علي لطفي سوف يكون نقطة ضعف كبيرة إذا شارك في الصفوف الحمراء بديلاً لمحمد الشناوي العائد من الإصابة، لافتاً إلى أن الحارس غير مؤهل لحراسة الأهلي، وأخطاؤه بدائية ولا يجوز أن يقع فيها حارس كبير للنادي الأهلي.

 

وشدد ميدو على أن أحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري سوف يكونان الأوراق الرابحة في مباراة القمة أمام الأهلي، وأن أكرم توفيق سوف يتفوق على أشرف بن شرقي لأن بن شرقي يمل من الرقابة القوية.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …