fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

نجم الفريق المستبعد مؤخراً يكشف موقفه من البقاء في صفوف الأهلي.. تابع التفاصيل

تلقى لاعب النادي الأهلي صاحب الأداء المميز عدد من العروض الخليجية، تمهيداً لمعرفة رأيه النهائي للدخول بشكل رسمي في المفاوضات مع إدارة النادي الأهلي خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

وجاء إلى حسين الشحات عدد وافر من العروض الخليجية والسعودية والإماراتية الراغبة في الحصول على خدماته بعد الأداء المتألق مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، والتي أثبت فيها أنه أحد العناصر المميزة الذين لا غنى عنهم في الفريق الأحمر.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن حسين الشحات رفض العروض الخليجية الضخمة التي تقدمت سابقاً من أجل الحصول على خدماته في الانتقالات المقبلة، بعد اعتمادها على عدم مشاركة اللاعب بشكل أساسي مع موسيماني في الفترة الأخيرة.

 

وتمسك موسيماني بتواجد اللاعب صاحب الأداء المميز في خط الوسط، مشدداً أنه له دور كبير في الصفوف خلال الفترة المقبلة، وأنه يشارك بشكل منتظم في المنعطف الثاني من المباريات.

 

ويرغب الشحات باستمرار مسيرته في الصفوف الحمراء، وعدم الرحيل لأي فريق، خشية من العودة بعد فترة ليجد نفسه مقيداً على مقاعد البدلاء مرة أخرى دون الاعتماد عليه سواء في تواجد موسيماني أو غيره.

إقرأ أيضاً:

إدارة التعاقدات تسعى لإغلاق 3 ملفات هامة وعاجلة.. أبرزها النجم الجديد

وأوضح مصدر مسئول داخل الأهلي، أن ناديي النصر والحزم السعودي بصدد تقديم عرض قوي من أجل الحصول على خدمات حسين الشحات لاعب وسط الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، شريطة استقصاء اللاعب ورأيه قبل الدخول في المفاوضات.

 

وعاد الشحات مرة أخرى إلى مستواه المعهود عليه من حيث الناحية البدنية والفنية، وصناعة وتسجيل الأهداف الكثيرة مع النادي الأهلي في المباريات المحلية والإفريقية، سواء على صعيد المباريات الرسمية أو الودية.

 

ودخلت العديد من الأندية الإماراتية على خط المفاوضات مع الشحات وأبرزها ناديه السابق العين الإماراتي الذي يريد مرة أخرى إعادته إلى الفريق بشكل الإعارة أو البيع النهائي.

 

ويريد الشحات المشاركة مع النادي الأهلي في الإنجازات الكبيرة التي يحققها على الصعيد الفني والبدني، خاصة أن اللاعب يريد الوصول إلى التوليفة المميزة التي يرغب المدير الفني أن يره عليها لمزيد من الاعتماد عليه في الصفوف.

 

ومن المقرر أن يدخل الشحات في التوليفة الأساسية بالمباريات المقبلة على الصعيد المحلي والإفريقي لما له من تأثير قوي في صناعة الأهداف والتسجيل المميز.

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …