fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

نجم المنتخب يهاجم الشناوي وعبدالفتاح يحمّل لاعب الزمالك الهزيمة وطارق ينهار!!

حمّل زكي عبدالفتاح، مدرب حراس منتخب مصر الأسبق مسئولية هزيمة الزمالك من الأهلي إلى الحارس محمود جنش حارس مرمى الزمالك الحالي، بعد دخول هدفين في مرماه بشكل غريب للغاية.

وأضاف عبدالفتاح في تصريحات تليفزيونية أن الهدف الأول جاء من زاوية صعبة، أما الثاني فهو في منتصف المرمى، لافتاً إلى أن علي لطفي قدم مباراة جيدة للغاية، واستطاع أن يتصدى لكرة محمود علاء وغيرها من الكرات المؤثرة في نهاية المباراة.

من جهته قال علاء نبيل نجم الكرة المصرية السابق، إن أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي أحد أفضل اللاعبين في الموسم بالنادي الأهلي، لافتاً إلى أنه قدم أداء مميز في كل المراكز التي يشارك فيها.

وطالب نبيل أن يتم إراحة محمد الشناوي والاعتماد على علي لطفي، موضحاً أن الشناوي يعيبه عدم الخروج الجيد في الكرات العرضية، وأنه يلعب بسبب رصيده الكبير مؤخراً، مطالباً بإراحة الشناوي خلال الفترة المقبلة وعودة علي لطفي إلى الأضواء من أجل المنافسة.

من جانبه، هاجم طارق السيد نجم الزمالك السابق لاعبي ناديه عقب الخسارة بهدفين لهدف وحيد أمام الأهلي في المباراة التي جرت بين الطرفين أمس الأحد على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وأضاف السيد أن كارتيرون يناقد نفسه، بالحديث عن الأداء الجيد أمام الأهلي في الشوط الثاني، مشدداً على أنه لا يصدق ما يحدث للزمالك مؤخراً أمام الأهلي، خاصة أن هذا الجيل يقال عنه إنه الأفضل في تاريخ الزمالك وأحد أعظم الأجيال.

وتسائل لاعب الزمالك السابق، أين البطولات التي حصل عليها الفريق الأبيض؟ منتقداً في الوقت نفسه الأداء الذي وصل إليه العديد من اللاعبين، متابعاً: “قولنا بن قلبي والرسام وفي الآخر مفيش بطولات، جمهور الزمالك تعبان ويشعر بالمرارة والغصة في حلقة بسبب ما يحدث خلال الفترة الأخيرة، إحنا تعبنا”.

وفاز النادي الأهلي على الزمالك بهدفين لهدف وحيد ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام، واستطاع محمد شريف أن يحرز ثنائية قوية وهي الثانية له في الدوري العام، والأولى له في مرمى الزمالك، بينما سجل شيكابالا هدفاً وحيداً، وسط أداء مخيب للآمال للجماهير البيضاء، وتراجع لمستوى الأهلي في الشوط الثاني للمباراة.

شاهد أيضاً

قرار صادم من كاف.. ماذا لو انتهت الـ90 دقيقة بين الأهلي ومازيمبي في الإياب بالتعادل السلبي؟

يواصل فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي مازيمبي الكونغولي …