fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

نجم بيراميدز يثير الشكوك داخل الفريق بسبب رغبته في الرحيل للأهلي

أثار نجم نادي بيراميدز الشكوك حوله خلال الفترة الماضية بسبب رغبته في الرحيل إلى صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

ويتطلع لاعب نادي بيراميدز إلى الرحيل خارج الفريق من أجل خوض تجربة احترافية خارجية تضيف إلى تاريخه وتجعله أكثر قدرة على التألق بهدف الانضمام إلى منتخب مصر خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

ويسعى إبراهيم عادل إلى التواجد خارج الصفوف السماوية والانتقال إلى الأندية الخليجية من أجل الرحيل عن الفريق والانتقال لنادي آخر ومن ثم دراسة الرحيل إلى صفوف النادي الأهلي.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يريد أن يحصل على اللاعب بشكل سريع منذ الموسم الماضي، من أجل الإضافة إلى صفوف الفريق.

 

وانتقل حسام حسن من صفوف سموحة السكندري إلى الأهلي، بعد الإخفاق في الحصول على عادل صاحب المهارة والسرعة والإجادة في التعامل مع الكرات على الصعيد الفني أمام المرمى.

 

إقرأ أيضاً:

موسيماني يقرر استبعاد الثلاثي ويضرب الرجاء بالأسلحة الثقيلة.. تفاصيل مهمة

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني إلى الوصول للتوليفة المميزة للفريق بإيجاد أكثر من مهاجم بدلاً من المتواجدين حالياً في الفريق، وأن يتم التدعيم القوي والمميز.

 

ويرغب “عادل” في خوض التجربة الخليجية لأمرين الأول أن يظهر للمدير الفني للمنتخب الوطني الحالي بشكل أفضل وأكثر تميزاً، والثاني هو عمل “كوبري” من أجل الرحيل إلى صفوف النادي الأهلي بعد إنتهاء تجربته الاحترافية.

 

وحصل نجم بيراميدز الحالي على عدد من العروض الخليجية التي يرغب في أن تمثل فارق كبير بجهوده من أجل فرض سيطرته ومنها الانتقال إلى الخارج أو الرحيل إلى الأهلي، حال تمسك موسيماني بجهوده مرة أخرى.

 

وتخشى إدارة بيراميدز من رحيل عادل على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، خوفاً من أن ينتقل في يوم من الأيام إلى صفوف النادي الأهلي، ويشكل معيار خطورة على الفريق الذي يريد بيراميدز أن يتفوق عليه في المواسم المقبلة.

 

ويريد النادي الأهلي ضم كل اللاعبين المميزين، وذلك بعد معرفة آخر التطورات الخاصة باللاعبين الذين يرغبون هم الآخرين في الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …