fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

نجم بيراميدز يسأل أمير توفيق عن موقفه من الانضمام للنادي الأهلي

جدد نجم بيراميدز تسائله إلى أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي بشأن موقف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول من الحصول على خدماته.

ويريد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الحصول على عدد وافر من اللاعبين بكافة المراكز على صعيد خط الوسط والظهيرين والمهاجم الإفريقي الذي لن يتنازل عنه في هذه الانتقالات الصيفية.

وتوجه محمد حمدي ظهير أيسر نادي بيراميدز بالسؤال إلى أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي بشأن موقفه من الانضمام لصفوف الفريق، خاصة أنه لم يعطي كلمة للمسئولين في الفريق.

ولم يجدد حمدي حتى الآن في صفوف الفريق السماوي ويرغب في حسم أمره مع أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بعدما دخل معه في مفاوضات من أجل ارتداء القميص الأحمر خلال الفترة الجارية.

ويسعى النادي الأهلي إلى التنسيق مع موسيماني ولجنة التخطيط بشأن حمدي، وذلك بعد الحصول على عدد من الوعود القديمة بشأن تواجد اللاعب في القلعة الحمراء بالموسم الجديد، وفقاً لما كان يريد المدير الفني.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يقترب من خطف توقيع أهم نجوم دوري الأبطال تزامناً مع رحيل ديانج

ويعد حمدي من اللاعبين المميزين للغاية، والذين يمتلكون أداء بدني وفني قوي، خاصة أنه أحد أبرز اللاعبين في الصفوف الحمراء، ويريد أن يرتدي القميص الأحمر، وأبلغ مدير التعاقدات بهذا الأمر في فترة سابقة.

ويسعى الفريق الكروي الأول إلى تدعيم الصفوف بلاعبين من الطراز الفريد، يستطيعون أن يحققوا أهداف النادي الأهلي في الموسم الجديد خلال الفترة المقبلة.

وينسق موسيماني مع لجنة التخطيط، وذلك بعد الاجتماع الطاريء الذي عقده الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، بشأن عرقلة مسيرة الفريق خلال الفترة الجارية، وذلك إثر التعادل وفقدان النقاط مؤخراً في الدوري العام.

حمدي لم يوقع على عقود جديدة في بيراميدز، والموسم الجاري هو الأخير له ويحق له التوقيع لأي ناد عبر الانتقال الحر المباشر، بينما يسعى الفريق السماوي إلى الحصول على اللاعب لفترة إضافية مقبلة.

ويرغب النادي الأهلي في أن يكون الفريق على أفضل حال، بينما يتطلع أمير توفيق إلى الوصول لصيغة مادية جيدة بينه وبين حمدي من أجل طرحها على لجنة التخطيط والكرة والبت في القرار سريعاً قبل ضيق الوقت.

ويضرب النادي الأهلي موعداً هاماً أمام وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا السبت المقبل.

شاهد أيضاً

“موديست يستفز الجميع وأين الثلاثي من حساباته؟”.. غليان داخل إدارة الأهلي بسبب مارسيل كولر

تسيطر حالة من الغضب الشديد على مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك بسبب بعض القرارات العشوائية …