fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

نجم جديد يدخل حسابات الأهلي في الصيف لخلافة ربيعة.. تفاصيل مهمة

يسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إلى التوصل لاتفاق نهائي مع لجنة التخطيط من أجل الحصول على عدد من النجوم المميزين في الدوري المصري، من أجل تدعيم الصفوف في البطولات المحلية والإفريقية.

 

ويتطلع موسيماني إلى طرح وجوه جديدة في صفوف النادي الأهلي، وعدم الارتكان لكل الترشيحات السابقة، حيث وجه مخطط الأحمال إلى معرفة كافة التفاصيل الخاصة باللاعبين المميزين وأصحاب الإجادة القوية في الصفوف.

 

ويسلط موسيماني الضوء على اللاعبين المغمورين والآخرين الذين لم يتم ترشيحهم على الصعيد الفني في أندية أخرى في وقت سابق، بالإضافة إلى إعادة البت في اللاعبين الذين تمت إعارتهم من قبل خارج الصفوف.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن محمد هاشم لاعب الاسماعيلي تم عرضه من قبل بعض وكلاء اللاعبين بعد طلب موسيماني ضم مساك سوبر يحظى بامكانيات مميزة في الفريق.

 

ويلعب هاشم في مركز المساك بالاسماعيلي ولديه 26 عاماً، بالإضافة إلى إجادته في اللعب في كل الخطوط الدفاعية في المركز الأيمن والأيسر وظهير أيمن وأيسر أيضاً.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يضع عينه على أفضل نجوم الزمالك واللاعب يفضل [الكوبري]

 

وخاص هاشم مع الاسماعيلي 13 مباراة هذا الموسم، وأجاد بشكل طيب في كافة الصفوف الصفراء، بالإضافة إلى قوته الكبرى على الصعيد البدني وإمكانياته الحماسية التي يتطلع من خلالها إلى خوض تجارب أخرى مميزة.

 

وينتهي عقد اللاعب في 30 يونيو للعام بعد المقبل، وأن الأهلي يسعى إلى أن يحصل عليه بشكل نهائي في الفريق الكروي الأول وذلك بعدما نال إعجاب المدير الفني وأبدى موافقته على الصفقة بعد التشاور الكبير مع لجنة التخطيط ولجنة الكرة.

 

وأيدت لجنة التخطيط استقدام مدافع مساك سوبر بدلاً من رامي ربيعة الذي بات على مقربة من الرحيل نهائياً عن صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة بعد الإصابات الكثيرة التي ضربته مؤخراً، والأداء الذي لم يكن على ما يرام.

 

وينتظر النادي الأهلي إلى معرفة طلبات موسيماني النهائية بخصوص اللاعبين للانطلاق من قبل أمير توفيق مدير التعاقدات في استخلاص هؤلاء اللاعبين للفريق الأحمر.

 

ومن المقرر أن يتقدم الأهلي بعرض رسمي إلى الاسماعيلي بعد الحصول على موافقة اللاعب، خاصة أن عقد اللاعب مازال سارياً لمدة سنتين مقبلتين مع الدراويش.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …