fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

نجم صن داونز قبل مواجهة الأهلي: ينتظرنا جحيم في القاهرة

يسيطر الخوف والقلق على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز الجنوب إفريقي، قبل مواجهة الأهلي، في إطار منافسات دور نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي.

ويستضيف صن داونز الجنوب إفريقي، نظيره الأهلي، في مباراة الذهاب في مدينة بريتوريا يوم الأحد الموافق التاسع والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، ويحل ضيفًا في القاهرة يوم الأول من شهر نوفمبر المقبل.

وأكد جرانت كيكانا مدافع فريق صن داونز فى تصريحات لصحيفة ” citizen ” الجنوب إفريقية، أنه لابد من حسم المباراة في جنوب إفريقيا قبل الرحلة إلى مصر.

صن داونز يعلن غياب 11 لاعباً قبل لقاء الهلال السوداني

وأشار إلى أن فريقه سوف يبذل قصارى جهده من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، نظرًا لصعوبة المباراة خارج الأرض في القاهرة أمام الأهلي.

وتابع مدافع صن داونز: “نحن نواجه جحيم في القاهرة، لقد شهدنا ذلك الموسم الماضي في دوري أبطال إفريقيا، بمجرد وصولنا إلى في الملعب هناك أشعة ليزر وصيحات الاستهجان، نجد كل شيء صعبًا، ولكن لاعبي الفريق يفهمون ذلك جيدًا”.

واستكمل: ” عندما نلعب مع الأهلي هنا على أرضنا، نريد الحصول على نتيجة إيجابية حتى نتمكن على الأقل من التقدم للأمام قبل مباراة الإياب”.

صن داونز مهدد بغياب 8 لاعبين أمام الأهلي.. ومحاولات مكثفة لتجهيز الثنائي  الأخطر

وعن مواجهة مواطنه بيرسي تاو لاعب الأهلي، قال كيكانا: “لم أتحدث معه، ولكن المباراة لا يوجد فيها مجاملات، ومن المحتمل أن أراه يوم الأحد عندما نلعب “.

وكانت بعثة النادي الأهلي قد سافرت إلى جنوب إفريقيا، أمس الخميس، بقائمة تضم كل من: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – مصطفى مخلوف – محمد هاني – خالد عبد الفتاح – أكرم توفيق – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – علي معلول – كريم الدبيس – أليو ديانج – مروان عطية – أحمد نبيل “كوكا” – كريم وليد – محمد مجدي “أفشة” – حسين الشحات – رضا سليم – محمد الضاوي “كريستو” – طاهر محمد طاهر – بيرسي تاو – محمود كهربا – موديست وصلاح محسن.

يتم التصفح الآن..

الأهلي ضد صن داونز.. مارسيل كولر يدفع بنجم مفاجأة في التشكيل الأساسي ويبعد الحريف مؤقتا

كاف يوجه الضربة الثانية إلى الأهلي قبل مواجهة صن داونز في الدوري الأفريقي

كاف يوجه الضربة الثانية إلى الأهلي قبل مواجهة صن داونز في الدوري الأفريقي

انتقالات يناير.. إجراء حاسم من الأهلي بشأن مستقبل أنطوني موديست

أول تعليق رسمي من الأهلي بعد إقامة لقاء صن داونز في الثالثة عصراً: سيناريو مفضوح يتم التخطيط له

الأهلي وصن داونز.. مارسيل كولر يفاجئ رضا سليم بخطوة نارية

أحمد عيد عبد الملك يتوقع نتيجة الأهلي وصن داونز.. وينصح كولر بمشاركة هذا الثلاثي

نجم الزمالك يفجر مفاجأة مدوية بشأن خطف صفقة الموسم من الأهلي

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …