fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

(نجم فريق الشباب).. موسيماني يدفع بهذا اللاعب أمام مونتيري على طريقة كيروش

أدخل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروب بالأهلي، سياسة جديدة في المنظومة الكروية لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، بعد اكتشاف العديد من الموهبين في أكاديميات القلعة الحمراء.




وأجرى موسيماني زيارات سابقة لأكاديميات ناشئي الأهلي ومقابلة كابتن خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين بالأهلي، من اجل متابعة مباريات الناشئين وضم أفضل العناصر من مختلف الاعمار السنية.


وضم موسيماني أكثر من لاعب شاب، أبرزهم أحمد زياد، محمد نصير – محمد مغربي – عبد الرحمن مانو، زياد طارق، محمد فخري، في مباريات كأس رابطة الأندية والتي خرج منها المارد الأحمر مؤخرًا.





استعداد الأهلي لمونديال الأندية

ويريد موسيماني الوقوف على العناصر المثالية من أجل المشاركة بقوة في مونديال الاندية وتقديم عروض تليق باسم وتاريخ القلعة الحمراء، خلال المواجهة المرتقبة التي ستجمع فريقي الأهلي ومونتيري المكسيكي السبت القادم على ملعب آل نهيان، في ربع نهائي البطولة.



ويدخل الأهلي مباراة مونتيري بقائمة مكونة من 23 لاعبًا، في ظل الغيابات التي يعاني منها المارد الأحمر من غيابات بسبب الإصابات، ومشاركات بعض اللاعبين في كأس أمم أفريقيا.



وانضم ثنائي الأهلي مصطفى شوبير ومحمد مغربي، لمعسكر الفريق في الإمارات، استعدادًا لبطولة كأس العالم للأندية.


وارتدى موسيماني عباءة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، والذي اعطى العديد من اللاعبين الفرصة من أجل الظهور في بطولتي كأس العرب، وكأس أمم أفريقيا، واكتشافه للمدافع الشاب محمد عبد المنعم لاعب الأهلي.




وقدم عبد  المنعم أداءً دفاعيًا قويًا مع منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا، وشارك في التشكيلة الأساسية في 3 مباريات للفراعنة أمام السودان وكوت ديفوار والمغرب.



ووضع موسيماني رهانه على محمد مغربي، ليكون الحصان الأسود لفريق الأهلي في مونديال الأندية، وسيمنح له فرصة كبيرة من أجل المشاركة في بطولة قوية مثل مونديال الأندية.




وعبر مغربي، مدافع فريق الأهلي عن سعادته بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، التي وصفها بالحلم الكبير لكل اللاعبين، مؤكدًا أن كل مباراة يخوضها مع الأهلي كأنها مباراة نهائي، وسيقاتل من أجل الفوز وليس التعادل.

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على التعاقد مع الدبابة الإفريقية خلال فترة الانتقالات وفرمان كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من التقارير الصحفية، والانباء الإعلامية، التي أشارت إلى دخول النادي …