fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

“نجم قرطاج والمخيف أبرزهم”..ثلاثي الأهلي ينتظرون قبلة الحياة مجدداً أمام الزمالك

تتجه أنظار الساحرة المستديرة نحو المباراة المرتقبة التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش أمام نظيره نادي الزمالك في إطار منافسات بطولة كأس مصر نسخة 2020/2021.

وستنطلق مباراة الأهلي والزمالك اليوم الخميس الموافق 21 يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية والحادية عشر بتوقيت الإمارات بنهائي بطولة كأس مصر النسخة الماضية.

وستذاع مباراة المارد الأحمر أمام غريمه التقليدي الفارس الأبيض المقرر إقامتها على ستاد”القاهرة الدولي” عبر قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري للبطولة المحلية.

الأهلي يطمح في مصالحة الجماهير بحصد لقب الكأس

ويطمح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة مدربه البرتغالي سواريش في تحقيق الفوز اليوم على غريمه التقليدي نادي الزمالك واقتناص اللقب الـ38 في مسيرته الكروية من أجل مصالحة الجماهير الحمراء.

وسيطرت حالة من الغضب الشديد لدى جماهير الأهلي بعد الأداء الذي ظهر عليه لاعبي العملاق القاهري في اللقاء الأخير أمام نادي بيراميدز والذي انتهى بفوز الفريق السماوي بهدفين دون رد ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرون ببطولة الدروي المصري الممتاز.

بعد الهزيمة من بيراميدز.. ماذا يحتاج الأهلي للفوز بالدوري المصري؟

وشنت الجماهير الحمراء هجوماً لاذعاً طوال الفترة الماضية على لاعبي الأهلي نظراً لمستواهم المتراجع الذي تسبب في سوء النتائج خلال المرحلة الأخيرة مما أدى لإبعادهم بشكل نسبي عن حصد لقب بطولة الدوري العام هذا الموسم للمرة الثانية على التوالي.

ثلاثي الأهلي ينتظرون قبلة الحياة أمام الزمالك

وينتظر عدد من لاعبي الأهلي مباراة الليلة أمام نادي الزمالك لإستعادة مستواهم المعهود مرة أخرى وكسب ثقة الجماهير الحمراء من خلال تقديمهم أداء جيد في اللقاء وحصد لقب كأس مصر للمرة الثانية على التوالي بعد التتويج به الموسم قبل الماضي على حساب نادي طلائع الجيش.

الوطن سبورت | تطورات مشادة محمد الشناوي وعلي معلول: موسيماني تدخل لإنهاء  الأزمة

ومن أبرز هؤلاء اللاعبون الثلاثي محمد شريف والتونسي علي معلول ومحمد الشناوي حيث تترقب جماهير الأهلي توهج هؤلاء مرة أخرى أمام نادي الزمالك بعد ظهورهم بشكل سئ في اللقاء الماضي أمام نادي بيراميدز.

وكان الأهلي قد صعد إلى الدور النهائي من بطولة كأس مصر بعد الفوز على نادي بتروجيت بهدفين دون رد في إطار مباريات الدور نصف النهائي بينما حقق الزمالك الانتصار أمام نادي أسوان بهدفين مقابل هدف في ذات الدور

إقرأ أيضاً

شوبير: الأهلي يتحرك لحسم الصفقة الهجومية عقب لقاء القمة

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …