fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

نجم ليفربول يثير الجدل بشأنه مستقبله مع الريدز.. وقرار نهائي باستبعاد صلاح

رفض النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي، الكشف عن مصيره مع الريدز بعد انتهاء الموسم الكروي الحالي، سواء بالبقاء أو الرحيل.

صلاح الفائز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، بحسب ما أعلنته رابطة كتاب كرة القدم الإنجليزية، لم يتفوه بحرف واحد حول مستقبله مع ليفربول.

ويتطلع صلاح لتتويج بالرباعية هذا الموسم، بعد الفوز بكأس الرابطة الإنجليزية، ينتظر نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، وخطف الدوري الإنجليزي من بين أنياب مانشستر سيتي، والتتويج بالسوبر الأوروبي.

ولم يعلن صلاح حتى الآن عن موعد تجديد عقده مع الريدز أو رحيله من قعلة الأنفليد،  بالرغم من أنه عقده ينتهي في يونيو 2023، ويمكنه التوقيع لأي نادي في يناير القادم.

وترك صلاح الباب مواربا مع إدارة ليفربول التي تتمسك بقوة في بقاء الفرعون المصري، لكن هناك أمور يجب حسمها من قبل إدارة ليفربول، وهي الراتب السنوي.

ويتصدر محمد صلاح قائمة  هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 هدفًا في 32 مباراة.

ووجه صلاح رسالة غامضة بشأن تجديد عقده مع ليفربول، حينما سئل عن مستقبله، قائلًا: “مستقبلي هنا فى إنجلترا أم على هذا المسرح؟!”.

وأكد صلاح  أنه سيبذل قصارى جهده للتواجد على هذا المسرح مرة أخرى، والفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

وفاز صلاح بهذه الجائزة مرتين عامي 2018 و2022، ويتصدر جدول هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفًا في 32 مباراة.

رد غريب من ليفربول

وزاد ليفربول الجدل حول تجديد عقد محمد صلاح خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد الكشف عن القميص الجديد للموسم المقبل.

ولأول مرة غاب النجم المصري محمد صلاح عن الإعلان الجديد، والذي قد يحمل قلق كبير من قبل إدارة ليفربول التي لا تريد أخذ هذه الخطوة إلا بعد الحصول على توقيع الفرعون “مو صلاح”.

ونشر موقع ليفربول الرسمي تعليقا أعلى الصور، يقول خلاله: “قميص من وإلى الريدز!”، حيث ظهر في إعلان القميص الجديد ساديو ماني، وهندرسون، وأرلوند، ولويس دياز، وتشامبرلين.

صلاح في التشكيل المثالي لفريق الدوري الإنجليزي:

أعلنت “EA Sports” عبر موقعها الرسمي عن تشكيل الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” 2021-2022.

وجاء محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي على رأس  التشكيل، رفقة خمسة لاعبين آخرين من فريق الريدز.

تشكيل الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2021-2022
حراسة المرمى: أليسون بيكر – ليفربول

خط الدفاع: (فيرجيل فان دايك – ليفربول.. ترينت ألكسندر أرنولد – ليفربول.. روبن دياز – مانشستر سيتي.. جواو كانسيلو – مانشستر سيتي

خط الوسط: كيفين دي بروين – مانشستر سيتي.. برونو فرنانديز – مانشستر يونايتد.. برناردو سيلفا – مانشستر سيتي.. ديكلان رايس – وست هام يونايتد.. رودري – مانشستر سيتي.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو – مانشستر يونايتد.. محمد صلاح – ليفربول.. ديوجو جوتا – ليفربول.. ساديو ماني – ليفربول.. هيونج مين سون – توتنهام هوتسبير

 

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …