fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

نجم موهوب متألق مع فريقه.. كولر يستقر على صفقة بديل معلول في الصيف

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على بديل التونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي في الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد حيرة طويلة في تحديد البديل المناسب لنجم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء في الجانب الأيسر.

وقرر المدير الفني للنادي الأهلي، أن يجدد المفاوضات مع محمد حمدي ظهير أيسر نادي بيراميدز، ونجم الأهلي السابق الذي شارك مع الفريق الكروي الأول في فترة سابقة.

شاهد أيضاً..

برونو سافيو “يصعق” الأهلي وخسائر جديدة قاسية على الأحمر

بعد عرض عليه ملف المعارين الـ12.. مارسيل كولر يعيد لاعب واحد فقط في نهاية الموسم

زلزال في صفقات الأهلي بسبب مصطفى محمد وصراع الأندية الفرنسية.. وجديد عبد القادر

بعد حسمها رسمياً.. كيف اتفق الجميع داخل الأهلي على الصفقة الأجنبية الجديدة؟

أول رد فعل من مارسيل كولر بعد اهتمام الأهلي بالتعاقد مع إمام عاشور

عودة أيمن أشرف وإصابة موجعة لضحية رمضان صبحي.. وكولر يستبعد سداسي الأهلي لأسباب فنية 

” موليكا اقترب”.. الخطيب يكشف مفاجأة لـ كولر بشأن صفقة الكونغولي

وشدد كولر على أن حمدي من اللاعبين المميزين الذين كان يجب استمرارهم في صفوف النادي الأهلي، وعدم رحيلهم عن الفريق الأحمر خلال الفترة القادمة، في ظل الحاجة الملحة والماسة لأن يكون الفريق متألقاً على الصعيد الفني في مركز الظهير الأيسر.

وأوضح المدير الفني للقلعة الحمراء، أن حمدي سوف يكون خير بديل لمعلول، خاصة أن الفريق الأحمر يسعى إلى التألق في المباريات الحاسمة المقرر أن تنطلق خلال الفترة القادمة، سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي.

وشدد كولر للمساعدين على أنه يرى في حمدي اللاعب المميز الذي سوف يسد رمق الاحتياج إلى لاعب متميز في الجبهة اليسرى في ظل تألقه مع بيراميدز الذي قارب على غلق استثماراته في مصر بشكل نهائي.

ومن المقرر أن يسعى النادي الأهلي إلى معرفة المقابل المادي الذي يجعل اللاعب يقترب بشكل رسمي من الانتقال إلى الصفوف الحمراء، في ظل الاستقرار النهائي من جانب بيراميدز على عدم استمرار الاستثمارات في مصر.

وتدرس لجنة التعاقدات والكرة بالنادي الأهلي، إلى وضع حمدي في الفئة الأولى للاعبين المقرر أن ينضموا للفريق، خاصة بعد تأكيد كولر على ضرورة الحصول على خدماته كأحد أهم الصفقات المحلية التي يتطلع أن يحصل عليها بجانب المهاجم الأجنبي الذي يتمسك بخدماته.

يذكر أن النادي الأهلي يضرب موعداً هاماً أمام فاركو الليلة في الجولة الـ25 من بطولة الدوري العام.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …