fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

نجوم الأهلي والصفقة المنتظرة يزينون التشكيل المثالي لشهر نوفمبر.. تابع التفاصيل

أعلنت رابطة الأندية المحترفة بالدوري المصري التشكيل المثالي للاعبين في شهر نوفمبر الماضي، وذلك بعد الأداء الناري بين كل اللاعبين والأندية الكبرى.

 

وحقق النادي الأهلي العلامة الكاملة من إجمالي 6 مباريات، ليحصد 18 نقطة كاملة من إجمالي المباريات التي خاضها في البطولة المحلية، حيث ينوي تحقيق الدوري العام هذا الموسم بعد التفريط فيه بالموسم الماضي نتيجة ضغط المباريات.

 

واستطاع النادي الأهلي الجمع بين إجمالي عدد النقاط والأداء الجيد على الصعيد الفني والبدني، والوصول إلى الكبير على كافة الأصعدة من أجل التخطيط لأن يكون النادي الأهلي في القمة.

 

ويستهدف الفريق الكروي الأول الظفر بكل البطولات على كافة الأصعدة المحلية والإفريقية والقارية، حيث يجهز المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عدد من اللاعبين المميزين من أجل المنافسة على البطولة القارية.

إقرأ أيضاً:

بعد الاتفاق على المقابل المادي.. الأهلي يوقع العقود الجديدة مع النجم العصري خلال ساعات

ويرغب موسيماني الوصول إلى التوليفة المميزة، واستقدام لاعبين آخرين في الانتقالات الشتوية، على الصعيد الدفاعي لتدعيم المراكز الحساسة، بالإضافة إلى مركز حراسة المرمى.

وعلى صعيد الأندية الأخرى، تم اختيار محمد صبحي، والمدفاع: أسامة إبراهيم، وأحمد ياسين، والونش، ومهند لاشين ووليد الكرتي، وأحمد سيد زيزو وأحمد رفعت.

وتم اختيار الثلاثي التونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي، والجناح بيرسي تاو، بالإضافة إلى أليو ديانج دبابة خط الوسط، ولم يتم اختيار الهداف محمد شريف المهاجم ومحمد مجدي قفشة لاعب وسط الفريق.

 

وجاء التشكيل المثالي لشهر نوفمبر كالتالي:

 

حراسة المرمى: محمد صبحي “فاركو”

 

الدفاع: أسامة إبراهيم – أحمد ياسين “البنك الأهلي” – محمود الونش “الزمالك” – علي معلول “الأهلي”.

 

الوسط: مهند لاشين “طلائع الجيش” – أليو ديانج “الأهلي” – وليد الكرتي “بيراميدز”.

 

الهجوم: أحمد سيد زيزو “الزمالك” – أحمد رفعت “فيوتشر” – بيرسي تاو “الأهلي”.

 

ويتفاوض النادي الأهلي مع أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي الذي يزين القائمة المثالية لشهر نوفمبر الجاري.

 

ويخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بطولة كأس العرب، بينما يتوجه إلى كأس الأمم الإفريقية في فبراير من العام المقبل، وسط تضارب شديد في المواعد مع بطولة كأس العالم للأندية التي ينافس عليها النادي الأهلي بجوار عمالقة العالم.

 

ويعود النادي الأهلي للمنافسات وسط أنباء عن تأجيل مواجهة بيراميدز بسبب الارتباطات العالمية المقبل عليها الفريق الكروي الأول.

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …