fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

نجوم الأهلي يصابون بالصدمة بعد القرار الأخير وعبدالحفيظ يتدخل بكل قوة

أصيب نجوم النادي الأهلي بالحيرة الشديدة والذهول بعد القرار الأخير تجاههم من قبل الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني.

 

ويعاني محمد مجدي قفشة لاعب وسط النادي الأهلي بصحبة محمد شريف مهاجم النادي والمنتخب الوطني بالتعجب الشديد وعدم والذهول جراء ما حدث مع المنتخب.

 

وشدد الثنائي على أنهما أصيبا بحيرة شديدة جراء القرار الصادر ضدهما من جانب كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب بشأن الاستبعاد المفاجيء من المعسكر.

 

واستبعد كيروش الثنائي وعلي جبر وريان ومصطفى فتحي ومحمد شريف ومهند لاشين وسام مرسي وكريم حافظ.

 

وأوضح الإعلامي أحمد شوبير أن محمد شريف مهاجم النادي الأهلي ومحمد مجدي “قفشة” خارج المنتخب الوطني بشكل رسمي، ولا توجد أية جلسات بينهم وبين الجهاز الفني.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي تواصل مع الثنائي من أجل دعمهما نفسياً والشد من أزرهما خاصة أن القرار كان مفاجيء للجميع بشكل كبير.

 

وسعى مدير كرة القلعة الحمراء إلى التخفيف من هول الصدمة التي تلقاها اللاعبين، خاصة قبل خوض المباراة الهامة أمام جندارميه بطل النيجر في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ومن المقرر أن يواصل النادي الأهلي مساعيه مع المنتخب الوطني من أجل معرفة الأسباب الكاملة وراء استبعاد الثنائي الذان تألقا مع الأهلي والمنتخب مؤخراً.

إقرأ أيضاً:

طلائع الجيش يخاطب الأهلي للحصول على النجم المتميز.. ورد غريب من الجهاز الفني

واستطاع محمد شريف أن يسجل ثنائية فريدة في مباراة الفريق أمام ليبيريا التي خاضها بشكل ودي من أجل الوقوف على مستوى اللاعبين بشكل عام.

 

وأوضح مصدر مسئول أن ثنائي النادي الأهلي، أبدى غضبهما من وائل جمعة وضياء السيد من أجل عدم الدفاع عنهما والامتثال للقرار الفني بدون أي تعقيب على الإطلاق.

 

وينوي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني عقد مؤتمر صحفي للرد على كافة التساؤلات والاستفسارات العديدة التي صاحبت قراره الذي بات يشكل علامة تعجب كبيرة لدى الجميع.

 

يذكر أن ردود أفعال متباينة أصابت النقاد الرياضيين والجماهير الغفيرة على خلفية الاستبعاد المفاجيء للثنائي، حيث شدد الجميع على أن الاستبعاد غير مبرر في ظل تألق الثنائي وعدم إصابتهما بأية إصابات عضلية.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …