fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

نجوم مؤثرة.. الغيابات تضرب الأهلي بكثرة قبل صدام غزل المحلة بالدوري

تأكد غياب 5 لاعبين دفعة واحدة عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة سامي قمصان المدرب المؤقت، عن مواجهة غزل المحلة بالدوري العام.

ومن المقترض أن يغيب عن الفريق، خمس عناصر أساسية عن المباراة المقرر لها على ملعب الأهلي والسلام، مساء غدٍ الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

ويفقد الفريق الأحمر خلال اللقاء كل من المالي أليو ديانج وحمدي فتحي ثنائي وسط الفريق ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول ثنائي خط الدفاع وعلي لطفي حارس مرمى الفريق.

ويعاني ديانج من كدمة بالقرب من الرباط الداخلي للركبة وأصبحت فرص لحاقه بلقاء غزل المحلة ضئيلة، وهناك احتمالية لغيابه أمام بيراميدز في كأس مصر، حيث يخضع ديانج لفحص طبي عقب لقاء المحلة، وحال جاهزيته سيشارك في المران يوم الخميس المقبل.

من ناحية أخرى، محمد عبد المنعم يواصل التأهيل من الإصابة بالعضلة الضامة، وفرص لحاقه بلقاء المحلة ضئيلة، وهناك احتمالية لغيابه أمام بيراميدز في كأس مصر، كما هو الحال بالنسبة للمالي، حيث يخضع كامبوس لفحص طبي عقب لقاء المحلة، وحال جاهزيته سيشارك في التدريبات الجماعية للأهلي يوم الخميس استعدادًا للمباريات المتبقية.

وتجددت إصابة علي لطفي حارس الأهلي، والتي يعاني منها في اليد وعدم تعافيه، بعد حصوله على حقن بلازما، ويخضع غدًا لفحص طبي.

كما يفقد الفريق خدمات التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق، بعدما اشتكى من آلام في العضلة الضامة، والجهاز الطبي يطلب استبعاده من لقاء المحلة لتجهيزه قبل مواجهة بيراميدز في كأس مصر.

فيما يشكو حمدي فتحي من آلام في الحوض، والجهاز الطبي يطلب استبعاده من لقاء المحلة لتجهيزه قبل مواجهة بيراميدز في كأس مصر، ولكن الجهاز الطبي للأهلي يفضل استبعاده لمدة أسبوعين بسبب الالتهابات في منشأ عضلات الحوض.

ويلتقى الفريق نظيره فريق غزل المحلة بالجولة الثانية والعشرين يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …