fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

نجيب على التساؤل الأهم.. هل يغري الزمالك نجم الأهلي للتمرد؟!

سادت عدد من الأسئلة الهامة لدى جماهير الكرة المصرية بشأن مستقبل عدد من لاعبي النادي الأهلي المقرر أن يتم الاستغناء عنهم قبل شهر يناير الجاري.

وأفادت العديد من التقارير الصحفية أنباء تواصل إدارة نادي الزمالك مع المغربي وليد أزارو لاعب الأهلي المستغنى عنه من أجل الحصول على خدماته خلال الفترة الجارية.

وأفاد مصدر وثيق الصلة من لاعبي الأهلي أن الزمالك لم يتواصل مع المغربي، وأن أزارو مازال يشعر بالصدمة من خبر الاستغناء عنه ومفاوضات مدير التعاقدات بالأهلي معه حول إمكانية فسخ تعاقده بالتراضي أو الحصول على نصف قيمة عقده.

وأوضح المصدر أن نادي الزمالك يستهدف الحصول على صالح جمعة في وقت سابق، وأنه مازال في حسابات الفريق الأبيض من أجل الانتقال إليه على عكس ما يردده البعض بأن الفريق الأبيض لا ينوي الحصول على اللاعب.

وكان الزمالك فاوض حسين السيد ظهير أيسر الأهلي بعد العودة من الاتفاق السعودي إثر إنتهاء الإعارة، ولكن اللاعب فضّل البقاء في القلعة الحمراء على أمل الاعتماد عليه.

ويبحث ثنائي الأهلي صالح والسيد مع وكلائهما عن العروض الجادة من أجل دراستها، تمهيداً للموافقة على الأفضل منها من أجل الخروج خلال الانتقالات الجارية والبحث عن فرصة جديدة للمشاركة.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …