fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

“نحتاجه في مونديال الأندية”.. الاهلي يضيق الخناق على صفقة الـ5 ملايين دولار

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن موعد مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية، حيث سيلعب الفريقان في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، يوم السبت الموافق 5 من شهر فبراير المقبل.

 



وستقام مباراة الافتتاح يوم 3 فبراير، بمواجهة الجزيرة الإماراتي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي في الدور التمهيدي، وسيلتقي الفائز من الفريقين مع الهلال السعودي في الدور ربع النهائي، ويشارك في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام بدولة الإمارات خلال الفترة بين 3 و12 فبراير المقبل، إلى جانب الأهلي، كل من:الجزيرة الإماراتي ممثل البلد المضيف، وتشيلسي الإنجليزي، وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي، ومونتيري المكسيكي، والهلال السعودي، وبالميراس البرازيلي.

 



وحسم جهاز الكرة في القلعة الحمراء، موقفه من رحيل جناح المميز حسين الشحات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وذلك بعد ارتباط اسم اللاعب بالانتقال إلى بعض الأندية الخليجية وتحديدا في الدوري السعودي.

 



وأكد مصدر في جهاز الكرة بالنادي الأهلي، أن حسين الشحات مستمر مع القلعة الحمراء، ولن يرحل فيىظل احتياج الفريق الأحمر إلى خدماته في الفترة المقبلة في العديد من البطولات والتي على رأسها كأس العرب.

 



وشدد المصدر على رغبة حسين الشحات في البقاء مع القلعة الحمراء، وعدم تفكيره في الرحيل بالوقت الحالي، خاصة في ظل التمسك الشديد من جانب الجهاز الفني به.

 


ويعتبر حسين الشحات من العناصر التي لا تشارك بشكل أساسي مع القلعة الحمراء في المباريات منذ انطلاق الموسم وذلك بسبب تعديل طريقة اللعب ووجود الجنوب أفريقي بيرسي تاو.

 

شاهد ايضا..

بيراميدز يحرض نجم الأهلي لفسخ عقده.. ورد تاريخي من اللاعب رغم تعنت موسيماني

 



وانتقل حسين الشحات إلى القلعة الحمراء  من صفوف فريق العين الإماراتي في موسم 2018/2019 وذلك لمدة 4 سنوات ونصف مقابل 5 ملايين دولار.

 


وحصد حسين الشحات مع النادي الأهلي جميع الألقاب المحلية والقارية، بالإضافة إلى برونزية مونديال العالم للأندية.

 


يذكر أن الأهلي سبق له المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في 6 مرات سابقة، أعوام 2005، و2006، و2008، و2012، و2013، و2020، كما حقق الأهلي المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولتي 2006 و2020، ويلعب النادي الأهلي مونديال الأندية بعد الفوز على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في نهائي مونديال الأندية.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …