fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

نستعرض أول قرار من فايلر عقب خماسية الأهلي في طنطا

طالب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، اللاعبين بمواصلة التركيز الشديد خلال الفترة المقبلة، من أجل تخطي المرحلة الصعبة في الدوري ودوري أبطال أفريقيا.

وحقق النادي الأهلي مكاسب بالجملة بعد الفوز على فريق طنطا بخماسية دون رد، في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة، ضمن الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري الممتاز.

وأحرز أهداف الأهلي حسين الشحات في الدقيقة 11، ومحمود كهربا في الدقيقة 81، وأحمد الشيخ الهدف الثالث في الدقيقة 82، ومروان محسن في الدقيقة 89، واختتم كهربا مهرجان الأهداف في الدقيقة 91.

ورفض السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، منح اللاعبين راحة، بعد الفوز على طنطا، وقرر استئناف التدريبات اليومية رغم الفوز الكبير على طنطا بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد القاهرة الدولي.

ويأتي قرار فايلر نظراً لصعوبة مواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم الأحد المقبل، وذلك حتى يكون هناك وقت مناسب من أجل التعرف على المنافس وتجيهز اللاعبين.

كما يهدف فايلر من هذا القرار ترتيب صفوف الفريق، خاصة أن مواجهة المقاولون العرب ستكون هي المباراة المحلية الآخيرة للأهلي قبل الصدام مع النجم الساحلي التونسي.

 

شاهد أيضاً

شكوى عاجلة من نجم الأهلي ضد مارسيل كولر وخالد بيبو يتدخل

أبدى نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استياءه الشديد، من استبعاده بشكل دائم خلال …