fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

نصف مليون دولار تقف حائط صد أمام الأهلي في ضربته القوية للزمالك.. صفقة قاتلة

مازال الحديث لم ينتهي عن الصفقات القوية التي يسعى النادي الأهلي إلى إبرامها خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، ومازالت الأقلام لم تجف عن الفاكسات والعروض التي يتم تناقلها من وإلى الوكلاء واللاعبين بعيداً عن الأندية.

 

ويخطط النادي الأهلي لضرب الزمالك بشكل قوي ومؤثر للغاية، بعد اقتراب الفريق الأحمر بقيادة أمير توفيق مدير التعاقدات بالفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء من الحصول على خدمات أكثر من لاعب متميز في الصيف المقبل.

 

وفتح النادي الأهلي خط المفاوضات مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب وسط نادي الزمالك بعد الحصول على موافقة من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي ولجنة التخطيط بقيادة الكابتن محسن صالح.

 

وتم التشاور بين كل الأطراف وعلى رأسها لجنة الكرة وشركة الكرة من أجل الحصول على دعم وتأييد من جانب المقابل المادي المقرر أن يتم صرفه على الصفقة من أجل الظفر بها في النهاية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الأمور حالياً تدور في أفق الحصول على بن شرقي على صعيد المقابل المادي، خاصة أن وكيل اللاعب نقل الشروط كاملة إلى مدير التعاقدات بالنادي الأهلي.

 

إقرأ أيضاً..

بعد التألق مع المنتخب.. الأهلي يستقر على أهم الصفقات الدفاعية لمدة 3 سنوات قادمة

 

وأضاف المصدر، أن وكيل اللاعبين يتطلع إلى إنهاء الصفقة لصالح موكله، بينما بن شرقي يريد الوصول إلى المقابل المادي سالف الذكر بدون تنازل معتمداً على تقاضيه رقم كبير في العرض الخليجي.

 

ورفض أمير توفيق الانصياع لأية قرارات بعيدة عن الاتفاقات المسبقة للجنة الكرة منعاً لحدوث فتنة داخل الفريق، حيث كان العرض الأهلاوي واقفاً عند حد المليون و400 ألف دولار في الموسم الواحد.

 

ويتطلع بن شرقي الحصول على 2 مليون دولار كاملة من أجل التوقيع إلى صفوف النادي الأهلي في صفقة انتقال حر ومباشر لا يكون نادي الزمالك طرفاً فيها، نظراً لانتهاء تعاقده بنهاية الموسم الجاري.

 

وحتى كتابة هذه السطور لم يجدد أشرف بن شرقي في الزمالك، رغم الوعود الكثيرة التي قطعها مع مرتضى منصور رئيس النادي وأمير مرتضى المشرف العام على قطاع الكرة بالفريق الأبيض.

 

وتمسك النادي الأهلي بموقفه وأبلغ وكيله بأن النصف مليون دولار يجب ألا تكون حجر عثرة أمام انتقال اللاعب إلى صفوف النادي الأهلي، والانفراد بعدد من المميزات الأخرى لم يحظى بها في أي ناد آخر.

شاهد أيضاً

بعد قرار كاف.. أول رد فعل ناري من اتحاد العاصمة والزمالك بعد ثلاثية نهضة بركان الاعتبارية في لقاء الأزمة

شهدت الفترة الأخيرة، أزمة قوية، خلال مباراة الكونفدرالية الإفريقية، بسبب مباراة الفريق الأول لكرة القدم …