fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

نص البرقية المرسلة من الكاف إلى الكابتن محمود الخطيب

تلقى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي دعوة رسمية من السيد باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” خلال الساعات القليلة الماضية.

 

وجاء في فحوى الدعوى، رغبة “كاف” في حضور الأسطورة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي إلى نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تجري فعالياتها في الكاميرون يوم السادس من فبراير المقبل.

 

وتقام المباراة النهائية على ملعب الأوليمبي بمدينة ياوندي، في الوقت الذي سوف يكون الخطيب منشغلاً مع الفريق الكروي الأول الذي يطير إلى الإمارات العربية من أجل حضور مباريات كأس العالم للأندية.

 

وتنطلق بطولة كأس العالم للأندية في الثالث من فبراير، وتأتي مباراة النادي الأهلي أمام مونتيري المكسيكي في الخامس من الشهر نفسه وذلك في الانطلاقة الأولى للفريق على صعيد المباريات التي يطمح الفريق الأحمر في تحقيق مركز متقدم عن العام الماضي.

 

إقرأ أيضاً:

[أكبر صفعات الزمالك في موسم الانتقالات].. هل فعلها محمد الشناوي؟

 

ووجه رئيس “كاف” الشكر إلى الكابتن الخطيب والتحية في بداية الخطاب متمنياً له سنة سعيدة ومليئة بالخيرات عليه، مشيراً إلى أنه بالنيابة عن الكاف وجميع الأعضاء يدعوه لحضور نهائي أمم إفريقيا.

 

وأضاف رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إن السيد أومبا الامين العام للاتحاد سوف يتواصل مع رئيس النادي الأهلي من أجل توضيح كافة الأمور الخاصة بدعوة ممثل النادي الأهلي ورئيسه للحضور إلى المحفل الكبير الذي سوف يقام يوم الأحد الموافق 6 فبراير المقبل.

 

وجاءت نص الدعوة على النحو التالي:

عزيزي السيد محمود الخطيب، أتمنى لك ولجميع أحبابك سنة سعيدة وجديدة مليئة بالخير.. وبالنيابة عن الكاف وجميع الدول الأعضاء به، نود أن ندعوكم لحضور نهائي بطولة الأمم الإفريقية التي تجرى حاليا بالكاميرون، وذلك يوم الأحد ٦ فبراير القادم، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكاميرون على الملعب الأوليمبي بمدينة ياوندي.

 

وأضاف الخطاب: “سوف يقوم السيد موسينجو أومبا، الأمين العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بالتواصل مع الإدارة المختصة لتوضيح كافة الأمور الخاصة بدعوتكم.. مع تحياتي  باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم”.

 

وينافس المنتخب الوطني الأول لكرة القدم على الصعود إلى دور الثمانية، أمام كوت ديفوار في تمام السادسة مساء الأربعاء المقبل بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

مفاجأة جديدة حول عودة محمد الشناوي لتدريبات الأهلي.. الكواليس كاملة

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عن موعد عودة الدولي محمد الشناوي حارس مرمى فريق الكرة …