fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

نضحك ولا نزعل.. أول قرار مثير من رمضان صبحي بعد خسارة لقب الكأس أمام الأهلي

تعرض الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز لخسارة مثيرة أمام منافسه النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الطرفين بنهائي كأس مصر موسم 2021/2022 على ستاد القاهرة الدولي.

وسجل أولى أهداف اللقاء اللاعب وليد الكرتي لصالح نادي بيراميدز قبل أن يتعادل فريق الأهلي عن طريق اللاعب محمود عبد المنعم كهربا.

وأحرز هدف الفوز لصالح المارد الأحمر في المباراة اللاعب حمدي فتحي بعد عرضية رائعة من زميله حسين الشحات سددها برأس قوية في شباك أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز.

وزادت التكهنات في الساعات الماضية حول رغبة عدد من لاعبي نادي بيراميدز الرحيل عن قلعة الفريق السماوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وخوض تحدِ جديد في الموسم القادم ويأتي على رأسها رمضان صبحي.

ربنا معاك».. القيعي يوجه رسالة لرمضان صبحي عقب مباراة الأهلي وبيراميدز |  المصري اليوم

وعلم “أهلي نيوز” من مصادره داخل الأهلي أن رمضان صبحي جناح الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز أخطر مسؤولو السماوي برغبته في الرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وخوض تحدِ جديد.

وأكد رمضان صبحي لإدارة بيراميدز أن يحاول في الوقت الحالي البحث عن عرض خارجي للظفر بخدماته والرحيل عن قلعة بيراميدز في الميركاتو الصيفي القادم سواء في المنطقة الأوروبية أو الخليجية بدوريات المتوسطة.

وشهدت مباراة الأهلي وبيراميدز التي أٌقيمت مساء أمس الأثنين على ستاد “القاهرة الدولي” تعرض اللاعب رمضان صبحي لهجوم شديد من جانب جماهير القلعة الحمراء خاصةً بعد خسارة اللقب المحلي.

وجاء هجوم الأهلي بعد رحيل اللاعب رمضان صبحي جناح بيراميدز بشكل مفاجئ عن القلعة الحمراء وتفضليه الانضمام لفريقه الحالي على الرغم من حصول المارد الأحمر على موافقته في البقاء و الشراء النهائي من ناديه السابق الإنجليزي هيدرسفيلد.

الوطن سبورت | عاجل.. عدلي القيعي يرد على عودة رمضان صبحي لصفوف الأهلي

وحرص عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالقلعة الحمراء على توجيه رسالة قوية لـ رمضان صبحي جناح نادي بيراميدز وذلك بعد رحيله المفاجئ في وقت سابق من النادي الأهلي.

وقال القيعي في تصريحاته متلفزة ” ربنا معاك كان مخطط لك أمور أفضل من جانب النادي الأهلي وجماهيره، وهو واحداً من أفضل المواهب في جيله كما تواجد وسط عائلة أهلاوية”.

وأضاف في حديثه ” المفاجأة الأكبر كانت في سيناريو رحيله بهذا الشكل، وحزين لهذا السبب ولست محتاج لإثبات شئ، وانفعالك الدائم وحماسك بهذا الشكل سيبعدك تماما عن المستوى المعهود، وميراث النادي الأهلي هو من يحكم عودة رمضان صبحي، لا أحد يستطيع الاقتراب منه”.

وخطفت لطقة مشهد التصافح بين رمضان صبحي ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الأضواء وذلك بعد حسم المارد الأحمر اللقب المحلي عقب الفوز على بيراميدز 2/1 بصعوبة شديدة على استاد القاهرة الدولي ليحصد الفريق القاهري البطولة رقم 38 في تاريخه.

أقرأ أيضاً : 

مصدر في الأهلي يعلق على قرار فوزي لقجع المشبوه قبل مواجهة الرجاء المغربي.. هلال السودان في الصورة

غضب في الأهلي من قرار كاف بشأن تعيين محمود علي إسماعيل لإدارة لقاء الذهاب أمام الرجاء

أيمن يونس: لاعب الأهلي اسم كبير بدون انتاج.. ولا يليق ما فعله إبراهيم عادل في نهائي الكأس

الأهلي وفاركو.. الإصابات تبعد الخماسي من حسابات مارسيل كولر

3 كلمات مدوية.. نكشف ماذا قال محمود الخطيب إلى رمضان صبحي على منصة التتويج؟

موعد المواجهة القادمة للأهلي في الدوري.. وكولر يكشف عن أول قرار بعد حصد كأس مصر

الأهلي يتأكد من مشاركة عبد المنعم في لقاء السوبر أمام الزمالك.. وفرض عقوبة مالية ضده

” المصريين مجانين كورة”.. رسائل نارية من كولر بعد تتويج الأهلي بكأس مصر أمام بيراميدز

محمود كهربا يوجه رسالة إلى جماهير الأهلي بعد الفوز على بيراميدز بنهائي كأس مصر

بعد التتويج بكأس مصر.. الأهلي يوجه رسالة قاتلة إلى رمضان صبحي

” تكرار المواجهة”.. موعد صدام الأهلي أمام الزمالك في كأس السوبر المصري

شاهد أيضاً

الأهلي يكشف مفاجأة مدوية عن عروض بيع إمام عاشور الخيالية.. رد رسمي حاسم

حسم مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة الأنباء المترددة بخصوص تلقى إمام عاشور نجم وسط الفريق …