fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

نظير ميزانية مفتوحة.. منافسة خليجية كبرى على نجم الأهلي الأساسي لخطفه من الفريق بأي مقابل!

تجهز العديد من الأندية الخليجية عروضاً مادية قوية لطرحها على النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل الحصول على خدمات أحد أبرز لاعبي النادي الأهلي الأساسيين خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن نادي النصر السعودي بصدد تقديم عرض قوي من أجل الحصول على خدمات حسين الشحات لاعب وسط الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي.

 

وعاد الشحات مرة أخرى إلى مستواه المعهود عليه من حيث الناحية البدنية والفنية، وصناعة وتسجيل الأهداف الكثيرة مع النادي الأهلي في المباريات المحلية والإفريقية، سواء على صعيد المباريات الرسمية أو الودية.

 

وقرر لاعب وسط النادي الأهلي أن يصل إلى التوليفة المميزة، وذلك بعد تحذير موسيماني له في نهاية الموسم المنصرم، ومساعي اللاعب إلى وضع أقدامه بكل قوة في التوليفة المميزة للفريق بشكل طيب وملائم يتماشى مع التشكيلة الحالية للفريق.

 

ويعتمد موسيماني على الشحات بشكل أساسي في التشكيل، بالإضافة إلى طرحه لأكثر من مرة في الصفوف الحمراء كبديل يلعب على الخصم بشكل متميز في الأوقات الحرجة للمباريات الأخيرة.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتواصل مع لجنة الأندية للتحقيق في واقعة سب بن شرقي وتحديد موقف الثنائي

من جهة أخرى، يجهز أيضاً نادي الحزم السعودي عرضاً قوياً من أجل الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز خلال الفترة المقبلة، لما يمتلكه من إمكانيات قوية يرى المدير الفني للفريق أنه سوف يضيف إلى الفريق.

 

ويعتمد موسيماني على لويس ميكيسوني، بالإضافة إلى السولية وديانج وقفشة في خط الوسط بشكل أساسي، ويريد أن يكون الشحات البديل الذهبي المتميز الذي يغير مسار المباريات المعقدة.

 

ويريد النادي السعودي أيضاً الدخول في الصفقة بمقابل مادي مفتوح وغير محدد للفوز بخدمات الشحات عن طريق البيع النهائي وليس الإعارة.

 

وعلى صعيد نادي النصر السعودي، لم يحدد الفريق إذا كان يريد الشحات بشكل نهائي أو عبر الإعارة، ولكن على الصعيد المادي أيضاً، فإنه لا يمانع في تكبد المزيد من الأموال من أجل الحصول على الجوهرة المصرية خلال الفترة المقبلة.

 

وقام الشحات بصناعة العديد من الأهداف مؤخراً، بالإضافة إلى نجاحه في تسجيل الهدف الأخير بودية منية سمنود التي تجهز الفريق لمباراة المقاولون العرب، فضلاً عن إجراءه عدد وافر من “الاسيستات” لجميع اللاعبين.

شاهد أيضاً

الأهلي ووسام أبو علي.. مصدر يكشف موقفه من مباراة العودة أمام سيمبا التنزاني

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تطورات إصابة الدنماركي ذو الأصول الفلسطينية وسام أبو علي …