fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

نفس عقوبة الشناوي.. الاتحاد الإسباني ينوي معاقبة لاعب أتلتيكو مدريد

تعرض البرتغالي جواو فيليكس، لاعب أتلتيكو مدريد للطرد بعدما حصل على بطاقتين صفراوتين في دقيقة واحدة، أمام أتلتيك ببلباو، ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإسباني.


سقط أتلتيكو مدريد في فخ التعادل السلبي أمام فريق أتلتيك بيلباو، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”.


وشهدت المباراة بين أتلتيكو مدريد “الروخي بلانوكس” وأتلتيكو بيلباو على 7 بطاقات صفراء، بواقع 5 لمدريد، وبطاقتين للضيوف.


وانفعل فيليكس على حكم المباراة جيل مانزانو، بعدما أشهر البطاقة الصفراء في وجهه، ليشهر البطاقة الثانية في الدقيقة 78، ويطرد اللاعب من المباراة.


وحصل فيليكس على الإنذار الأول بسبب صفعه وجهها لفينسيدور، لاعب أتليتيك بيلياو.



وأكمل أتلتيكو المباراة حتى النهاية بـ10 لاعبين بعد طرد جواو فيليكس، الذي يعتبر الأول له مسيرته بعد 18 دقيقة فقط من دخوله الملعب بديلا للفرنسي أنطوان جريزمان.


وبسحب صحيفة “آس” الإسبانية، كشفت ما دار بين فيليكس وحكم المباراة جيل مانزانو، الذي حذر البرتغالي من تلك الصفعة، لكنه لم يحذر لاعب بيلباو الذي ارتكب خطأ بالإمساك بقميس فيليكس.

إقرأ أيضًا..

عاجل.. موسيماني يرفض تواجد مدرب الأهلي السابق داخل جهازه المعاون والإدارة تتمسك بهذا الاسم

الأهلي ينفي رحيل العملاق الداهية.. ومفاجأة من موسيماني لطلائع الجيش في السوبر

الأهلي يرفض انتقال طريد موسيماني إلى بيراميدز واللاعب ينتقل إلى هذا النادي رسمياً خلال ساعات

 

وقال فيليكس للحكم: “أنت مجنون لقد أمسك بقميصي أيضًا”، ليحصل على البطاقة الصفراء الثانية على الفور.


وأكد الصحيفة الإسبانية، أنه إذا ذكر الحكم في تقريره ما قاله “فيليكس” عقوبته قد تصل إلى الإيقاف من 4 إلى 12 مباراة، أم إذا كان العقوبة بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية والطرد، عقوبة فيليكس قد تصل إلى الإيقاف لثلاث مباريات.


وبالعودة للدوري المصري، نجد أن أزمة مماثلة حدثت لحارس الأهلي محمد الشناوي، بسبب سلوك غير رياض تجاه محمد سلامة ميدو حكم مباراة الأهلي أمام البنك الأهلي.


واعترض محمد الشناوى قائد الأهلى على محمد سلامة بعد نهاية المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري.


قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم إيقاف محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي 4 مباريات وتوقيع غرامة مالية 20 ألف جنيه وذلك لسلوكه غير الرياضي تجاه حكم مباراة فريقه أمام البنك الأهلي.


إلا أن اتحاد الكرة عقب ذلك قرر تخفيض العقوبة الموقعة على محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي إلى مباراة واحدة بدلًا من 4 مباريات، حتى لا يتأثر مستواه قبل السفر لخوض منافسات كأس العالم في قطر 2020.

وهنأ السؤال: “هل سينصف الاتحاد الإسباني لكرة القدم، جواو فيليكس لاعب أتلتيكو مدريد، مثلما أنصفت الجبلاية محمد الشناوي، أم سيتم توقيع العقوبة؟!”.

شاهد أيضاً

قرار عاجل من كاف يفاجئ الأهلي قبل صدام مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا.. ماذا حدث؟

كشفت تقارير صحفية مغربية في الساعات الماضية عن مصير إقامة بطولة الدوري السوبر الإفريقي المستحدثة …