fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

نكشفها قبل الجميع| كولر يفاجئ موسيماني ويحدد طريقة لعب الأهلي في الموسم الجديد

استقر السويسري مارسيل كولر بنسبة تتخطى الـ75% على الطريقة التي سوف يعتمد عليها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال منافسات الموسم الجديد في بطولة الدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا.

 



-السويسري يحدد طريقة لعب الأهلي في الموسم الجديد

 

 

علم “موقع أخبار النادي الأهلي AhlyNews” أن المدير الفني للنادي الاهلي استقر على تطبيق طريقة 4/3/3 خلال الفترة المقبلة مع الفريق الأحمر.

 

 

 

 


وقرر السويسري مارسيل كولر الاعتماد على هذه الطريقة وذلك من أجل فرض السيطرة على منطقة خط الوسط، والاستفادة من تواجد عناصر مميزة في الفريق الأحمر وتحديدا في مركز الجناح.

 

 

 

 

 

 


وأكدت مصادر في النادي الأهلي، أن طريقة 4/3/3 هي التي سوف يظهر بها النادي الأهلي في بداية الموسم الجديد، وذلك بناء على رؤية السويسري مارسيل كولر داخل تدريبات الفريق الأحمر.

 

شاهد ايضا..

 

أكبر واقعة تدليس في الكرة المصرية.. كل ما تريد معرفته عن كارثة انتقال الجزيري إلى الزمالك

 

 

ملايين الملايين كل ما تريد معرفته عن راعي الأهلي الجديد.. [تفاصيل لأول مرة]

 

 

رعاية الأهلي وطيران قطر والبديل المحتمل.. كيف يقود مجلس الخطيب الملف الشائك؟

 

 

انفعالات واشتباكات بالأيدي.. حقيقة ما فعله سيد عبدالحفيظ مع صلاح محسن

 

 

 

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن يقام لقاء الذهاب في تونس يوم 9 أكتوبر المقبل.

 

 

 

 

 

وكان النادي الأهلي خلال فترة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق، والحالي لفريق أهلي جدة السعودي، قد اعتمد في بداية الموسم المنقضي مع النادي الأهلي على طريقة 4/3/3 وكان يعدل الطريقة في بعض الأوقات إلى 4/2/3/1.

 

 

موس

 

 

 

وجاء اختيار السويسري مارسيل كولر لطريقة 4/3/3 وذلك في ظل وجود كم كبير من العناصر في خط الوسط مثل حمدي فتحي والمالي أليو ديانج وعمرو السولية واحمد نبيل كوكا ومحمد محمود وأكرم توفيق.

 

 

 

 

في حين يملك الفريق الأحمر في مركز الجناح كم كبير من العناصر المميزة مثل حسين الشحات وشادي حسين ومصطفى سعد ميسي ومحمود كهربا وطاهر محمد طاهر وأحمد حمدي عبد القادر.

 

 

 

ويسعى الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة مارسيل كولر في الوصول بالفريق الأحمر إلى أفضل فورمة بدنية وفنية في الوقت الحالي، وتطوير أسلوب لعب الفريق قبل خوض ضربة البداية الأفريقية أمام بطل تونس في مواجهة يدرك المارد الأحمر صعوبتها بشكل كبير.

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …