fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

نكشف أسماء 3 حراس مرمى على رادار الأهلي للضغط على الشناوي.. والكرة في ملعب البديل

حدد جهاز الكرة في النادي الأهلي، موعد جديد لحسم موقف القلعة الحمراء من ضم حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

-اللحظة التي سيحسم خلالها الأهلي موقفه من ضم حارس جديد

وعلم “أهلي نيوز” أن الفترة التي سيشارك خلالها الحارس البديل علي لطفي في المباريات خلال فترة وجود الحارس الدولي الأساسي محمد الشناوي مع المنتخب الأوليمبي في أولمبياد طوكيو، سوف تحدد موقف القلعة الحمراء النهائي من التعاقد مع حارس مرمى جديد أو صرف النظر بشكل نهائي عن هذا الملف.

ويسعى جهاز الكرة في النادي الأهلي، لتقييم مستوى الحارس البديل علي لطفي وحال ظهوره بمستوى فني مميز في المباريات القادمة ودفاعه عن العرين الأحمر وتألقه بالمباريات القادمة في الدوري، فهناك اتجاه لصرف النظر عن التفكير في ضم حارس مرمى جديد.

-مفاضلة بين الثلاثي لتدعيم حراسة مرمى الأهلي

وشهدت الساعات الماضية، ترشيح أكثر من حارس مرمى على جهاز الكرة في القلعة الحمراء، مثل المهدي سليمان بعد خروجه من حسابات بيراميدز خلال الفترة الماضية، وتوتر علاقته مع إدارة النادي.

في الوقت الذي دخل خلاله ايضا الحارس محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش، حسابات جهاز الكرة في القلعة الحمراء، وكان هناك مفاوضات في وقت سابق قبل أن تتوقف بالوقت الحالي.

كما رشح أحد وكلاء اللاعبين الحارس أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك السابق وبيراميدز الحالي، على جهاز الكرة حيث يرغب بشدة الشناوي في خوض تجربة التواجد بالقلعة الحمراء، خاصة في ظل مشاركة شريف إكرامي بشكل أساسي مع الفريق.

ويعتبر محمد الشناوي من العناصر الهامة والأساسية في صفوف النادي الأهلي، بالوقت الحالي حيث لعب مع الفريق الأحمر 33 لقاء وتمكن من الحفاظ على نظافة شباكه في 17 لقاء، بينما تلقت شباكه 21 هدف.

وجاء فتح ملف التعاقد مع حارس مرمى جديد، وذلك بعد الخطأ الكبير الذي قام به الحارس محمد الشناوي في لقاء بيراميدز بالجولة رقم 27 من عمر مسابقة الدوري الممتاز، حيث خطف البوركيني ايريك تراوري الكرة من محمد الشناوي في الثواني الآخيرة من عمر اللقاء، ليهدر نقطتين على القلعة الحمراء.

ومن المقرر أن يحسم جهاز الكرة بالنادي الأهلي قرار احتياج القلعة الحمراء لضم حارس جديد أو صرف النظر بناء على أداء ومستوى علي لطفي في الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

الكواليس الكاملة لـ إصابة علي معلول مع الأهلي أمام الترجي في نهائي أفريقيا.. وموقفه من الإياب

أوضح مصدر مطلع داخل النادي الأهلي تفاصيل إصابة علي معلول ظهير أيسر الفريق، والتي ألمت …